لاتنسوا التعليقات بين فقرات⭐
.
عندما استيقظ ايان ، تدحرج وشعر بجسد هيونجين بجوار جسده. "لذلك لم يكن حلما ..." فكر في نفسه وهو ينهض من السرير. قام بتنظيف أسنانه وغسل شعره قبل الاستحمام والاستعداد لليوم.
تأوه هيونجين عندما فتحت عينيه ، وهو يمد ذراعيه ولاحظ أن ايان لم يكن ملقيًا بجانبه. "هل كان حلما؟ هل حلمت حقا بذلك؟ لقد شعرت بالواقع ..." قاطعت أفكاره من قبل ايان وهو يسير في غرفة هيونجين لإيقاظه.
"هيونج-جين ..." لقد حاول ألا يتلعثم ، "سأقوم بإعداد بعض الفطور ، هل تريد أي شيء؟" حصل على إيماءة في المقابل وخرج من الغرفة.
"ايان ، ما رأيك أن نخرج لتناول الإفطار هذا الصباح؟"
اقترح هيونجين ، أومأ ايان برأسه ولبس حذائه ومعطفه لانتظار هيونجين في الطابق السفلي ، الذي ذهب للاستحمام.جاهز.
عندما وصلوا إلى المبنى الذي كانوا سيأكلون فيه ، أوقف هيون ايان. "إذن ... آه ... هل سنتحدث عن الليلة الماضية؟" سأل.
فتحت عيون ايات على مصراعيها وهو يتذكر أحداث الليلة الماضية ، "حسنا او نعم اه..."
"أنا آسف ... حول ... ما كان يجب أن أقبلك ..." كان هيونجين في حالة من الفوضى الخجولة ومحاولة تشكيل جملة أثبتت أنها مشكلة. "لم أسأل حتى عما إذا كان الأمر على ما يرام معك ، أنا فقط ... قبلتك ... وقبل ذلك ، لم يكن من المفترض أن أقبل عنقك ... كان هذا لا مبرر له ..." والاعتذار عدة مرات.
نظر ايان في عين هيونجين وأحمر خجلاً ، "هيون لقد أخبرتك بالفعل أنه بخير. أنا بخير مع ذلك."
لم يكن هيونجين يعرف ماذا سيقول ، لذا حدق في الأرض لبضع ثوانٍ قبل أن يفتح ايان الباب ودخلوا. جلست ايان على طاولة لشخصين بينما ذهب هيونجين ليطلب طعامهم ، وهو يعلم ما الذي سيحصل عليه عندما يأتون إلى هنا غالباً.
بمجرد الانتهاء من طعامهم ، ذهبوا إلى الحديقة وجلسوا على مقعد ، "ايان ..." تمتم هيونجين بصوت عالٍ لدرجة أنه سمع. نظر إليه ايانن ، "نعم؟""أنا معجب بك ولكن لم أكن أريد أن أقول لك لأنني خائف من ما ستقوله وكيف سيغير ذلك -الصداقة "قال هيونجين بدون أن يأخذ نفسًا ، وهو يلهث عندما انتهى.
"أنا - أنا معجب بك أيضًا هيونجين هيونغ ..." أجاب ايان. قام هيونجين بتدوير وجهه وقبله.
⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐
بارت قصير مب بيدي فجاه قررت انزل ♡
رايكم؟!
توقعاتكم؟!