لاتنسوا تعليقات بين فقرات ♡
وتصويت♥︎♡♡I.! Pov
"لقد مر عام تقريبًا منذ أن بدأت أنا و هيونجين المواعدة وأريد أن أحصل عليه شيئًا لطيفًا حقًا في ذكرى زواجنا. هل يمكنك مساعدتي فيليكس؟" سألت الصبي المنمش الذي كان يركز أكثر من اللازم في لعبته على سماع أي شيء قلته للتو.كنت محبطًا ، وقفت وحجبت رؤيته للتلفزيون. "فيليكس ، أحتاج إلى مساعدتك في تحديد هدية لـ لهيوني." تأوهت.
"لماذا لا تحضر له شيئًا يتذكره تاريخك الأول أو شيء من هذا القبيل ، لا أعرف. احضر له شيئًا مهمًا بالنسبة لكما ، لا يمكنني مساعدتك في ذلك." أجاب فيليكس. تنهدت وأنا أعود إلى أريكته.
أصبحت أنا و فيليكس صديقين حميمين بعد أسابيع قليلة من قيامنا أنا و هيون بجعل علاقتنا رسمية. عندما عرّفني هيونجين على أصدقائه ، وعرفته على أصدقائي ، سرعان ما أصبحت أنا وفيليكس أصدقاء. لذلك عادة ما نرى بعضنا البعض مرة أو مرتين في الأسبوع وكل ما نقوم به هو لعب ألعاب الفيديو واللحاق ببعض الأمور.
أخرجت هاتفي وبدأت في تصفح ذكرياتي على سناب شات وتوقفت على الفور بمجرد أن رأيت صورة التقطتها لهيونجين في ديزني لاند. ذكرني ذلك بمحادثة أجريناها عندما ذهبنا إلى هناك والآن أعرف ما سأحصل عليه. وقفت وارتديت معطفي وحذائي قبل أن أقول وداعا لفيليكس وأرحل.كنت أسير في شوارع المتاجر قبل أن أصل إلى المتجر الذي أمضيت نصف ساعة أبحث عنه. بمجرد أن اشتريت الأشياء التي أحتاجها ، أخرجت هاتفي مرة أخرى وواصلت شراء الهدايا لـ هيونجين أردته أن يشعر بالحب والتقدير ، مثل الطريقة التي يجعلني أشعر بها كل يوم.
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ثلاث بارتات باليوم ومامو تفاعل؟؟رايكم
توقعاتكم وش راح يسوي ايان؟!