Part 1

210 4 0
                                    

انَرتُم .

هَا قِد أشرَقِت الشَمِسُ واتَى يَومٍ جدَيدٍ، وكَانِت بطَلتُنا تتَصارِع معَ خِزانة ملابِسُها .

اليِس: اللعِنة مَاذا أرتَدي-تَردِفُ بِتَذمُر وهيَ تَنظُر لِلمَلابِس المُرمية على الأرضِ-.

كَانِت تَنظُر لِبِضُع دقَائِق الا ان صَرخِت بِـ..

اليِس: وجَدتَهُه.

لِتتَجِه بعدُها إلى الحَمام وتَفعِل رُوتينَها ثُمَ تنتَهي وتَرتَدي ملابِسُها وتَنزِل السِلَمُ بِسُرعة

ملابِسُها:

رَوزَلين(أُم اليِس): اليِس تنَاولي فِطُورَ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رَوزَلين(أُم اليِس): اليِس تنَاولي فِطُورَ...

اليِس: أُمي لقِد تَأخِرت، أُحِبُكِ-تَردِفُ بِصُراخ وهيَ تَخرُج مِنَ المَنزِل-.

رَوزَلين: آهه هَذِهِ الفتَاة حَتِماً ستَجلِطُني-تَمسِك رأسُها- .

خَرجِت اليِس مِنَ المَنزِل ولاتَعِلم بِتِلكَ العُيونَ التِي تُراقِبُها .

تَاي: آه فتَاتي، فَاتِنه كعَادتُكِ، لحظه! ما لعِنه التِي ترتَديهِ! أُقسِمُ سَأُمزِق ملابِسُها وأُمزِقها معَهُم-يَرِدفُ بِغضَب-.

جَيمين: هَل هوَ أحِمق ليُراقِبُها كُل هَذِهِ المُده؟-يَرِدفُ بِهمَس لِكوُك-.

كوُك: أصمُت ان سمَعُك سيَجعِل مِن جِثَتُكَ طعَامُاً لِلكِلاب-يَرِدفُ بِهمَس-.

تَاي:-يُناظِرَهُم بِشَك-بِماذا تتَكلمونَ أيُها الاحمَقين؟ .

كوُك: هَاه؟ مَن؟ نَحنُ؟ كُنا..كُنا نتَكِلم ونَقول انكَ وَسيم اليَوم-يَرِدفُ بِتَوتُر-.

جَيمين: هَهه ماذا تَقوُل أيُها الفَصعُون، تَاي وَسيم كُلَ يُوم-يَرِدفُ بِتَوتُر وهوَ يَضرِب كوُك على رأسَهُ- .

كوُك: هاه.. اء.. اجِل اجِل بِالطَبِع كُلَ يُوم-يَبتَسِم بِألم وهوَ يَمسِح على رأسهُ ويُنَاظِرَ جَيمين وهوَ يتَوعِد لهُ بِالقَتِل- .

تَاي: إلهَي الصَبِر أُقسِمُ مجَانين-يَرِدفُ وهوَ يُشَغِل السيَاره ليَبدأ بِالقيَاده- .

......................................................................

       .                      بِمكَان آخِر                        .

الجَحيم . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن