نَدِم.

157 2 0
                                    

أنَرتُم.

لِنَبِدأ.

Flash back

رَوُز: اللعِنه لا أشعِرُ بِقدَماي.

كَيڤِن:-يَضحِك-.

رَوُز: اليِـ.. هَاه، أينَ اليِس!-تَردِفُ بِقَلق-.

كَيڤِن:أهدَئي، ألم تَقُل إنَها مُتعبه؟.

اليِس: أجِل، إلهَي أينَ هيَ.

كَيڤِن:-يُعانِقَها ليَردِفُ بينَما يُرَبتِ على ظَهرُها-أهدَئي، مِنَ المُمكِن عَادِت لِلمَنزِل.

رَوُز: حسَناً-تَردِفُ بِهدوء بَعِدَ أن هدَأت قَليلاً-.

رَوُز: إذاً وأنَا سَأعوُد لِلمَنزِل أشعِرُ بِالتَعب-تَردِفُ بِهدوء-.

كَيڤِن: أوصِلُكِ؟.

رَوُز: لا، لا دَاعي مَنزِلي قَريب-تَبتَسِم-.

كَيڤِن: حسَناً حُِلوَتي، أنتَبِهي لِنَفسُكِ-يُبادِلها الأبتِسامه-.

رَوُز: حَاضِر، إلى اللِقاء-تَردِفُ بينَما تَرسِل لهُ قُبِله طَائِره-.

كَيڤِن:-يَضحِك ليَمسِكُها ويضَعُها بِقلبَهُ-.

رَوُز:- تَضحِك لِتُلوِح لهُ وتَذهِب بَعدُها-.

كَانِت تَمشي بِهدوء الا ان شَعرت بِأحد يَتبَعُها، أسرَعت بِخُطواتِها، لِتَشعُر بِأنَه يَقترِبُ مِنها لِتَركُض.

كَانِت تَركُض والدِمُوع تَملِئ عينُها، لِذا أصبَحِت رؤيتَها ليسَت واضِحه، وكانَ ذَلِكَ يَمشي بِهدوء، لم يَشعِرُ الا وَهوَ على الأرضِ وفتَاة مَا فوقَهُ، وتَلامست شِفاهَهُم.

رَوُز: اا.. إلهَي.. ا.. آسِفه.. حقَاً آسِفه-تَردِفُ بِبُكاء بينَما تَنهِض مِن فَوقِه-.

جَيمين: ما لعنَتُكِ! الا تَر... أهدَئي لم يَحدُث شَِئ-نَهِض ليَصرُخ كَالثُور الهَائِج لكِنَهُ تمَالِك أعصَابهُ عِندَ رؤيتَها بِهذه الحَاله-.

لم تَنطُق بِـ أيَ حَرِف لِتَضع يدُها على فمُها محاوِله كَتِم شهقَاتِها، لم يتَحمِل رؤيتَها هَكِذا ليسحبُها لِأحضَانِه، غرَسِت رأسُها بِصَدره لِتَبكي، مرَت عِده دقَائِق وهُم على هَذِهِ الحَالة، لِتَستَوعِب وتبتَعِد عنَهُ.

رَوُز: اءء.. آسِفه-تَردِفُ بِخجَل وتلعَثُم-.

جَيمين: لا بَأس لَم يَحدُث شَِئ-يَرِدفُ بِهدوء-.

رَوُز: آمِم، إلى اللِقاء-تَردِفُ كلِمَاتُها بِسُرعه لِتَركُض بَعِدُها-.

جَيمين:-يُناظِرُها بينَما يتَلمِس شفتَيه ليَعي على نَفسهُ ويَكمِل سَيرهُ-.
end flash back

بِمكان آخِر.

كانَ يُحاوِط خَصرُها بِقُوة كأنَها ستَهرِب مِنهُ، أستَيقظت هيَ أوَلاً لِتَشعُر بيَدين تُحاوِطَانِ خَصرُها بِقُوة، حَاوِلت أن تتَحرِك لكِنَهُ كانَ يُمسِكُها بِقُوة.

الجَحيم . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن