أصُول البِدَايَّة

4.2K 111 25
                                    

لَاتحلُمِي بهذَا ، يستحِيلُ أنّ أطارِحكّ نفسَ السرِير أو أتزوجّك."

ضحكَت بشدة قبلَ أنّ تفشِي ساخِرَة.

"و مَن قَال أنِّي سأفعَل هذَا أيُها الوَغد ، تبًا ! لولاَ حبّك القذِر لما وصلتُ لهذَا."

ظغط فكيه بغضب ليقترب منها مطوقًا ذقنهَا بيدِه بينما إبهامه يعيثّ فسادًا بثغرِها..

"منذُ أنّ كنتِ صغِيرة و فمّك البذيئ يغرِيني لغسلِه بالصابُون."

رمقتهُ بعينيّها ثّم تنهَدت بِقوة.

" لكِن فمّك يغرِيني للقيام بعملٍ مُختلِفٍ تمامًا جيّون."

إيلاَ الّتِي عَادت بَعد غياب ثلاث سنوَات إلَى أمريكَا الشمَاليّة، تكتشِف أن جيون جونغكوك المستشَار القَادِم و صدِيق العائِلَة الموثوق واقِعاً بحبّ زوجة أخِيها، فهَل ستنجَح خططِها البسيطَة ، لإنقَاذ زواج شقِيقها من الدمار المُحتمَل.!


-

ثّم لاَعبت أناملِهَا فَوقَ رقبتِه بجرئة و لَهبُ الإستمتَاع يترَاقص فِي مقلتيهَا الفتناتيْن كحالُ جسدِها المعتكَف فَوق خاصتِه.

" إنّ كان الصِراط الأعوَج فِي أغوار عِشقك هُو ما تتخِذ ، فأنَا سأتبِع أصُول رومانيَا و أغرِيكَ نحو النَعِيم. "

-

جيّون جونغكوك بِدور جُون بَاتِيست (العَاشق الخائِن.)

" أنَا نسرٌ إسبانيّ وجَد حمامته الودِيعَة ، و براريّ المكسِيك ستتكفَل بسد طُرق الهرَب و تكملَة الباقِي فاتنتِي."

-

إيلاَ كَافْيُورُو ( زهرَة البُرتقَال.)

" ما توقعَت أنّ نسرٌ جائِحٌ مِثلّك سيتُوق لتنَاوُل فَاكِهتي اللذِيذَة ، إقطفنِي قبلَ أنّ أذبَل عزِيزي."

و شخصياتٌ أخرى فِي..

DIRTY LOVE |الحبّ القذّر

-

" يَالك مِن وغدٍ كاذِب ، جيّون."

" ماذَا ! لستُ الرجلّ الوحِيد الّذي رشَى موظّف إستقبَال ليقدِم لَه مِفتَاح غرفة فتاةٍ جمِيلَة مثلِك ، أو تصحِيح مفاهمِهَا الخاطئة ..إبتغاءًا لبعضِ القُرب."

روايَة تحت تصنِيف : رومنسِي ، دراميّ ، تشوِيق.

____

و أخيرااا رواية جديدة😍😍 االانتلانمكتنمات 😂
😭
الرواية دي متحمسة لها بشكل خاص ، يارب ما يخذلنِي التفاعل فأحذفها 😔
الأبطال بها كبار و مستفزين بشكل ينرفز 😐

رأيكم بالفصل!
جونغ كوك!
إيلا !
الأحداث المتوقعة !
توقعاتكم للرواية بشكل عام!
أكثَر ما عجبكم و يلي ما عجبكم!

تعليقاتكم و تفاعلكم يحفزنِي للكتابة أكثر 👾.

وبس دمتم برعاية الله 🍀

 𝙳𝚒𝚛𝚝𝚢 𝚕𝚘𝚟𝚎 |  الحُبّ القَذِر  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن