تذكير بالفصل 20 "دار نقاش بين ثلاثة عن ساحرة نبؤة، و عن سبب بحثهم عنها، و كيف ينون ايجادها"
.
.
.
.
.
لا تدعوا قرءة قصص في وتباد تلهيكم عن واجباتكم دينية و دنيوية.
نبدء فصل و قراءة ممتعة~
.
.
.
قبل تلاتة سنوات أرسلت آيلي 8 توصيات،
أول توصية كانت لشرق، و هي لييري كانت أول من غادرت ثم، إتنين لبرج سحر و هي ليوون و يونا و كانا تاني من غدراثم لاحقاً كانت سو التي ذهبت لإجتياز الإمتحان قبول الأكاديمية في ليناريتيا، على كل أحوال كانت سو متأكدة من إجتيازها لأنها توصية آيلي و إختبار لإمتحان قبول ماهو إلا شكليات.
أما أومجي و هاني فكل ماسمعت عنهما أنهما ذهبتا الي إحدى نقابات، بينما هيورين إلى مجلس الشيوخ، و سوني في المعهد، أو مايقولون عنه المعبد، و أخيرا مي-هي استقرت مع آلف
و كان هذا خلاصة كلام سو
بصوت متعجب و إندهاش قال كاي"سوني ذهبت إلى المعبد؟ يستحيل ألا يكشفها ذلك الشخص!"
باستغراب سألت سو "ذلك الشخص؟"
اضاف كاي و هو يفكر متجاهلا سؤال سو "و ييري إلى الشرق؟ ستموت حتما! انهم يكرهون ألف و يكرهون كل الأعراق ستعتبر خائنة! هذا غريب!"
و بغير تصديق، كان كاي يطلق افكاره بصوت عالي "و هيورين مجلس الشيوخ؟ يون و يونا الي برج السحرة؟ كل شئ خاطئ سو! انتي لا تعرفين أي شئ عن هذا العالم! لقد عشت فيه لمئات سنين! إذ لم تكن قاربت الف!"لاحظت سو استغراب كاي، الذي كان جليا علي وجهه لذا سألت "لكن ماهو الخاطئ؟ قالت لنا آيلي أن لا احد سيتجرء علي مس أي واحدة منا خصوصا بما أن أمهم، ام ألف تحميهم"
رفع كاي بصره ناحية سو، و بعدم إستوعاب سأل "مالذي تتحدثين عنه سو؟"
أجاب سو بنفس نبرة كاي "هاه؟ قائدة آلف اقصد... "
و هذه مرة تدخل بيكي في الحديث، عندما شعر أن هناك شئ غير واضح تماما "قائدة آلف التي كانت موجودة قبل أن أولد لا أنا و لا والداي و لا حتي جدي كانت دوما و ابدا آيلي فمالذي تتحدثين عنه؟"
ببعض كلما فقط اخرجها بيكي، جعل اوضاع اكثر فوضي في عقولهمانتبه كاي إلى كريستال التسجيل، الذي كان يطفوا في للهواء و هو يقترب منهم رويدا، لذا بهمس قال "ربما يجب علينا خروج من هنا و اكمال حديثنا في مكان آخر"
أومي بيكي، "حسنا أوافقك راي"و هكذا وقفت سو غير مستوعبت لأي شئ همت بجمع أغراضها، ثم إتباع خطوات الآخرين مبتعدين عن المكتبة إلى مخبئهم المعتاد، غرفة التخزين المهجورة
ابتدء كاي حديث "الآن دعونا نضع النقاط علي الحروف! سو مالذي كنتي تهذين به؟"
شرحت سو لهم الذي تعرفه، او بالأحرى كل ما رأت في فترة مكوثها مع ألف "الأ تعرف؟ آيلي هي مجرد واجهة للألف، هي ليست قائدة الحقيقة كل آلف يعرفون بهذا، جميعهم يقولون أن آيلي فقط قائدة في واجهة و ليست أمهم"
باستغراب يفكر قال كاي "لكن هذا غير موجود في السجلات"
" إنه أمر مسلم به، كالقانون هذا العالم، لذا لم أغوص في هذا موضوع رغم سماعي المتكرر لكون قائدة آلف هي آيلي" قالت سوسأل كاي"ربما الألف ينون علي شئ ما"، همهم بيكي و هو يقول "أجل علي أرجح"، رفعت سو بصرها، لتسأل بتعجب"مالذي تقصدونه؟" تنهد كاي، و أخد يشرح لسو بأبسط طريقة ممكنة "سو لا أعرف مالذي علمته لكم آيلي، لكن قد يكون بعضه خاطئ فنحن كلنا في عقلنا شئ واحد أن آيلي هي قائدة الآلف أولي و أخيرة و ليست مجرد واجهة، هذا كلام أسمعه لأول مرة!"
بتوتر، سألت "هل أنت واثق؟"، أومئ كاي،"يمكنك سؤال أي شخص بنفسك سيكون نفس جوابي"، تقدم بيكي خطوة ناحية سو، موجها سؤاله "هل رأيتها بنفسك؟"، لم تجد سو خياراً سوى ان تحكي لهم"حسنا من بعيد فقط، رأيت شجرة ضخمة الحجم، لم أرى مثيلا لها من قبل قط، تضئ كلها بلآلِئُ، كان مكان مهيبا و مريحا و هناك قالت آيلي لنا 'أْمنا تقبع هناك في أسفل الشجرة متكئة، لم تستيقظ منذ أزل' "
بعد سماع كاي لهذا حديث فكر في شئ واحد فقط "نحتاج لتواصل مع المعبد"، وافقه بيكي رأي "يمكننا تواصل معه!"، أومئ له كاي و عينه فيها فضول، و تخوف، مع إرادة حازمة.
بينما سو كانت تحاول استوعب مايحدث، تذكرت حديثهم عن شرق لذا أول شئ خطر علي بالها كان ييري، "أنا يجب أن أتأكد من سلامة ييري، يستحيل أن تكون ميته!" ثم همت بالوقوف "أنوي أن أكتب لها رسالة!".، أومئ كاي، و نظر لسو ثم لبيكي "حسنا، نحن سنكتب رسالة لصديق لنا في المعبد"، و هز بيكي رأسه.
لغز جديد فتح أبوابه...
سارعت سو بكتابة رسالة لييري حيت ترسلها عبر تنقل آني سحري، كانت رسالة عادية للغاية تسأل عن أحوالها و معيشتها في شرق.
بينما الآخرين كتبا رسالة إستعجالية لصديقهم من المعبد، كان يجب أن يلتقوا في أقرب وقت، و هذه الرسالة تم إرسالها بعناية بعيدا عن مراقبة..
.
.
.
.
...يتبع
.
.
صلوا علي نبي💕
.
تلخيص فصل: "دار حديثهم عن إلف، عن اين تم ارسال بقية صديقات سو، و انتهي الفصل بلرسال سو رسالة لييري بعظ ان عرفت انها قد تكون في خطر يهوى بحياتها، اما كاي و بيكي ارسلوا رسالة لصديقهم من بعد، حيت تقطن سوني"ان شاء لله فصل جاي راح يظهر به شخصياتان جديدتان، و راح يأثرون مرة ع احداث، بضبط اتحدت عن معبد
ابي اعرف رايكم بالأحداث و شخصيات
و لا تنسوا تصويت ع فصل و ترك تعليق لطيف يشجعني💙
فصل قادم راح يعجبكم و انا متأكدة لذا اذ وجدت عديد من تعليقات لطيفة بنشره في أقرب وقت، فأنا كتبته بالفعل باقي بس ادققه من أخطاء املائية
و دمتم سالمين💕💙870 كلمة
أنت تقرأ
وقعنا لمصاصي دماء
Vampiriتخيل عن بي تي اس و اكسو كل شخص له سره خاص لكن ماهو سر أولائك الفتيه الذين يثرون قلوب فتيات؟ قصة عن صداقة حب أخوة مشاكل درما قراءة ممتعه~