{ ADULT CONTENT }
<< NOT SEXUAL >>
محتوي للبالغين + ليس جنسي
18+
《 GOT U 》
《 حصلتُ عليك 》
حب بعدّ طلاق | love after divorce
.عندما هربت تركت كل شيء خلفي، مُقابلته كانت أخر ماتوقعته!
__
هذا ليس اللقاء الأول بيننا ولكن هذا أول لقاء اشعر بخفقان في قلبي ربما لأنه أول لقاء لنا بعد الطلاق؟
__
"يقلقني خصرك الرشيق و تلك الهالة التي تحيط به، تلك الجاذبية التي تغوي ذراعي لتطويقه عند مرورِك"
....
"يا ليتني كلُّ الناظرين إليكِ"
__
"آريد أن أعانقكِ بعنف كـ عنف مشاعري حين أغار عليكِ، حتي لا تكرريها ثانية"
__
لا أكون على سجيتي معه، الفتن تزداد بحضوره جاعلً من تلك العاهرة داخلي تخرج، تريد أن تتجرد من كبريائها أمام جبروته!
__
"أشتهي تقبيلك حتى تختنقي بقدر ما يحصل لي عندما أراه يلمسكِ... لكن أخاف عليك من نفسي عندما لا أكتفي بتقبيلك فقط، ماذا سأفعل بك حينها فراشتي الجميلة؟"
"سيد جيون هذا لا يجوز ماذا لو رأتنا خطيبتك!"
__
"أي نوع من النساء أنتِ! حين أراك يرتجف جسمي ولا أعلم ان كان شوقًا، أم مجرد نزوة تقتلني؟ كل ما أعلمه أنني أشتعل لهفة لك"
__
"أعتراضك لن يمنعني بل يزيدني شهوةً وتعطشً لكِ... قاوميني میران! قاوميني أكثر"
__
"قابلت الكثير من الرجال في حياتي... وكم تمنيت أن يفهمني أحد... أن يفهمني عند تحدثي وعند صمتي، حتى دخلت أنت حياتي سيد جيون"
__
"سأحارب جسدكِ المتمنع حتى ترغبي بي وتنزعي كل حصونك مستسلمة أسفلي فراشتي الجميلة"
أنت تقرأ
GOT U
Romance[ A D U L T C O N T E N T ] آريد أن أعانقكِ بعنف كـ عنف مشاعري حين أغار عليكِ، حتي لا تكرريها ثانيةً. ________ JEON JUNGKOOK × HAN MIRAN BY JUNKOO بدأت 02/11/2022 أنتهت 16/04/2023