*خاطرة*

64 12 1
                                    


أما عني؟
فأنا هي تلك الفتاة التي تسعدني رؤية لابتسامة من أحب، وأن أراه سعيدًا وبأفضل الأحوال دائمًا.
وأنا أيضًا تلك التي تسعدني أشياء بسيطة قد تبدو للآخرين تافهة وليس لها قيمة.
وأنا أيضًا تلك التي تسامح بسرعة كبيرة جدًا وتعفوا، ولكن لا أنسى من جرحني؛ وعلى الرغم من ذلك ابتسم وأكِّن ما يؤلمني داخلي ولا أبوح به لشخصٍ.
وأنا التي دموعها قريبة بشدة وتدمع لأتفه الأشياء، كـموت شخصية في مسلسلي أو روايتي المفضلة.
وأنا التي تبكي عندما تواجهني مسألة صعبة لا أعلم طريقة حلها.
وأنا التي تكون صديقة للجميع في جميع الأوقات حينما يحتاجني أي شخص أنا دائمًا هنا.
وأنا التي تبتسم وتمزح دائمًا مهما كان داخلي حزن وانهيار، لا أود أن يرى أحد حزني فأمزح وهذا ما يجعل الجميع يظن أنني بخير دائمًا.
وأنا هي متقلبة المزاج التي تكون تبكي بشدة ثم تتذكر شيئًا مضحكًا فتمزح وتعود للبكاء مجددًا نعم هذه أنا.
قد تبدو شخصيات متناقضة ويجب أن تكون كل صفة من تلك مُنفردة بشخصية غيري ولكن جميع تلك الصِفات وُجدت بي؛ فمن يتقبلني بما أنا عليه لوضعته في أعماق قلبي داعيه الله أن يجعله معي دائما، ومن لا يتقبلني لا بأس فأنا أحيانًا أنتقد نفسي
إلى جميع الأشخاص الذين أثروا في حياتي وكان لهم دورٍ هام في دعمي، جعل الله جميع أمنياتكم مُجابة وأن لايدمع رمشًا لكم الا لشدة الفرح..
إلى الذين أحبوني بصدق ولم يتمنوا لي سوى الخير، جعل الله حياتكم كما تتمنون وأفضل وأن تبقوا بسعادة لا نهاية لها.
وأخيرًا إلى الذين كانوا لا يتمنون سوى رؤيتي فاشلة وضعيفة، هداكم الله وشفاكم مما في قلوبكم من حقد تجاهي.

★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★*★

_شهد ياسر.
التاريخ: 15/4/2022

متنسوش تقولوا رأيكوا يا كتاكيت ❤️✨

"عَشْوَائِيَات"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن