"21"

16.1K 911 134
                                    

VOTE + COMMENT

899 كلمه

Have fun

تقريبا المشاهدات الف على كل فصل و مدا الكه تفاعل إلا من كم شخص و هالشي يخليني احبط صراحه

المهم الأحداث الحقيقيه راح تبدي بعد هالفصل

🍒

تاي بوف ~

كنت أتناول الغداء مع لوي في الكافتريا ، بينما يتحدث منذ ساعتين عن شريكه هاري

اللعنه ، هو لا يتوقف عن الحديث عنه

" I'm so happy right now , he will come here today in the evening , omg ، we'll spend Christmas Eve together "

" أنا سعيد جداً ، سوف يأتي اليوم لهنا و سوف يصل في المساء ، سنقضي عيد رأس السنة معاً "

من فرط سعادته أصبح يتكلم بالانكليزيه و بصوت عالي جداً غير مهتم بان جميع من في الكافتريا قد سمعه

اخذت قضمه من شطيرتي " لما أنت تعيش هنا اذا كنت متعلق به و تحبه بهذا القدر؟"

اختفت فجاءه ابتسامته ، اوه يا الهي ، أمل بأني لم أذكره بشيء سيء

" لا استطيع البقاء في بريطانيا ، منذ عمر الثامنه عشر و اكتشاف اننا شركاء اعيش هنا ، اقصد أجبرت ، فوالده الالفا أدوارد ستايلز لا يطيق وجودي و لا يوافق أيضاً أن نتزوج أو نحصل على أطفال ، لذا انا انتظر موته بفارغ الصبر "

ابتلعت لقمتي بصعوبه و بدئت عيناه تتحول للون الأحمر ، سوف يبكي

" لو كنت قوياً كفايه لكنت قتلته من اجلك صديقي "

أبتسم " هههه انا أيضا ، لو كنت قويا لقطعت قضيبه بمخالبي "

انفجرنا بالضحك ثم قلت " لكن لما هذا العجوز يكره شخص لطيف مثلك

انت جميل جداً لوي و لطيف ، مثالي في الحقيقه رغم لسانك القذر "

ليرفع غرته بغرور قائلاً " أعلم بأني مثالي "

" ثم هذا العجوز يكرهني لأني ذكر اوميغا ، كان يريد أن يكون شريك ابنه أنثى اوميغا فكما تعلم ذكور الاوميغا أدنى شيء في القطيع "

نظرت اليه بأستغراب " وما الفرق ثم انت اوميغا نقي "

" عندما اتحول يكون ذئبي أصغر من البقيه ، القدره الشفائيه ابطيء من البقيه فمثلاً عندما يجرح هاري يستغرق الأمر أقل من دقيقه ليشفى اما انا احتاج لربع ساعه او أكثر "

My pet { tk - bdsm} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن