بارت تعريف عن الابطال
بغداد:
البطلات
رسيل:عمرها 19سنة بصف الخامس اعدادي شخصيتها قوية ومينغلب عليها خجولة من الاشياء الي كل بنية تخجل منهن وكلش حساسة بس متسكت على حقها لو على كص ركبتها...واكثر شي تحبه هية عائلتها وملامحها حادة الي يباوع عليها يكول مغرورة...عيونها كبار ولونهن عسلي فاتح متجانس وية بشرتها الحنطاوية وشعرها اسود بسواد اليل... ويصيحون الها العيطة بسبب طولها بس تكوللهن الطول هيبة.
لادان: عمرها18سنه بصف الخامس عدادي ابنية شخصيتها ضعيفة وخجولة... وتستحي من كلشي وحساسة بس امهن معلمتهن ميسكتن عن حقهن وملامحة طفولية... بشرتها بيضة كلش ابيض خواتها ويصيحون الها ام خشة بسبب خشمها لان چبير تكول الهم العراقين ينعرفون من خشتهم... وحلكها صغير وشعرها لونه بني فاتح وطولها عتيادي متعمقة بالدين بشكل مو عادي.
نورسين: عمرها 16 بصف الخامس اعدادي ابنية خجولة بشكل بس... قوية الشخصية وتحس الكلام الي تكولة محضرته كبل... متنغلب بالكلام... حبيبة ابوها يحب السانها لان تعرف شنو تحجي.... عيونها كبار مجرورات ولونهن اسود الي يباوع عليها... يكول هاي فقيرة وضعيفة شخصية شعرها طويل يوصل جوة خصرها اطول شعر باخواتها لونه اسود وبي خيط شگار.... وبيضة بس مو بياض لادان... وقصيرة ويصيحون عليها اخواتها الگطمة وتكول... الورد من يشموه ينحنون ويشموه.
الين: اخر العنكود عمرها15سنة حبيبة امها ابنية هادئة وتحب تقرة كتب هواي وشاطرة بالمدرسة وتحب الدراسة كلش وهية بصف الرابع اعدادي وشخصيتها طفولية وتصرفاته... وتحب تدلل على اهلها... طولها عادي وعيونها كبار ومنعسات ولونهن اصفر على خيط خضار على امها... حنطاوية مايلة للسمار وشعرها اصفر غامق... شكلها متناقض وكلش حلو وغريب..
ويصيحون عليها المنعسة بسبب عيونها وتكللهم اهم شي ابوية يحبني اكثر منجن.ننتقل للبصرة:
الابطال
اصيل: عمره 28سنة ابن الشيخ هاشم مكمل ماجستير هندسة ويشتغل بالعسكرية لان ماكو فرصة عمل.... شخصيتة قوية ومتفوته فايتة... انسان حقاني وعمره مضلم احد... شيخ عشيرة من بعد ابو ماعندة ام امة ولدته وشردت وابو اتزوج وحدة ثانية وجابت الة اخ واحد ويحبة كلش... ممفكر يرتبط ولا يحب لان ما عندة وقت لهلشي... مي امن بالحب ويكول كل هل حجي خرابيط.... عصبي بشكل ويكشف الجذب بسرعة لان دارس علم النفس.... ضخم كلش وعيونه جنهن عيون صگر وخزرته توكف الكلب... صوته بس من يحجي عادي يرج البيت رج
شيحان: عمرة28سنة ابن الشيخ جهاد ابن عم اصيل... مكمل ماجستير محاماة ويشتغل بالعسكرية لان ميحب يهدم بيت احد... ودخل هلمجال بسبب مرت ابو رادته محامي... انسان يقدم تطحيات هواية لاهلة ويحبهم كلش ماعندة ام امة ميتة من هوة اصغير ابو متزوج وحدة... ويعتبرها امه وكلش يحبها وهية معتبرته ابن الها... ضخم مثل اصيل وصوته هم خشن بعد اكثر من اصيل وعيونه كبار ولونهن عسلي وبس يخزر الواحد يتخربط من وحدهه....
صهيب: عمرة 25سنة انسان هادئ ومتعلق بالدين ويصير اخو اصيل من ابو... يعتبر اصيل ابو الثاني... يتفاهم قبل ميرتكب شي يخلي يندم بس عصبي وميحب واحد يغلط بشي واكثر شي يكرها هوة الغباء... والتصرف الطفولي... ضخم واسمر وعيونه حادة وهم يخزر وخزرته تجلط وطويل حيل
قطب: اخو صهيب عمرة 24 سنة شخصيتة قوية وعصبي... وانسان حشاش يكض الواحد يكرهة بحياته... بس من يعصب ينكلب غير شخص وهوة طويل ويطلع بطول اصيل واسمر... وعيونه كبار وخزرته اخوفهم كلهم من يخنزر تحس عيونه راح تطلع... واكثر شي يكرها هوة الهدوء ميحب الهدوء ويحس الناس الهادئين تافهين.... وتفكيرة غير الكل... وغيور بشكل مبالغ بي.
"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "
اتمنى عجبكم وبليزز اتفاعلوا والله جاي اتعب بترتيب الاحداث واريد اكملها بسرعة بس ماريدها شلع واعبر اتمنى تقدرون هذا الشي وطبعا اكو ابطال ثانين بالقصة واني ردت صور للابطال وجبت كم صورة حقيقية الهم بس البطلة ماقبلت وان شاء الله تستمتعون بالقصة
دمتم بخير 🤎✨
أنت تقرأ
يتيمات... ال منهل
Romanceسألني احدهم؟ كيف حالك بعد الفراق فاجبته:وهل للرمآد آحسآس بعد الاحترآق؟ _______________________________________ اني العمري مشلت هم احد... اني جنت بس اشيل هم شلون انجح... اني جنت اشيل هم شراح البس باجر... اني مجنت احمل مسؤليتي.... فحاة صار...