لم تصدق وجود والدتها في هذا المكان و هناك شخص اخر لم يستوعب الامر بعد و قد اسرع للسيدة بارك فور ان زالت صدمته تلك : مرحبا سيدتي
_ اهلا ابني هل يمكنني ان اسالك عن شيء مهم
_ نعم تفضلي
_ كم هو معدل ابنتي في مادتك
كانت نبرة صوتها كافية ليسمعها جميع من في الفصل
_ ماذا
حسنا لن ينكر صدمته .... هذه السيدة متشددة للغاية . الهذه الدرجة وصل التخلف و الجهل بل و التشدد دون فائدة .....
نظر لاعين بطلتنا التي كانت ترمقه بنظرات كترجية ان يفعل الصواب بحقها و قد تدارك الموقف بسرعة : انها ممتازة بل و قد اجابت الان عن بعض الامثلة الصعبة . لورين بامكانك الجلوس مكانك شكرا على الاجابة .
خضعت المعنية لامره دون تردد بينما قلبها قد اعلن حفلة قرع على الطبول
تشاريونغ بتثاؤب : ما الذي ..... خالة بارك !!
نظرت للورين التي كانت اعينها محمرة . الجميع ينظر لها و يتهامسون . بينما الاستاذ جيون يحاول اقناع والدتها التي كانت تنظر له بنظرات غريبة جعلته يتوتر داخليا الا انه حافظ على نبرته و وجهه البارد قدر الامكان بينما عقله مشغول بصغيرته و ردة فعلها .
السيدة بارك بابتسامة : شكرا لك بني ارجو ان تعتني بابنتي جيدا
رغم ان جونغكوك كان يدرك ان قصد السيدة بارك هو الاعتناء بدراستها غير انه ابتسم لذلك المعنى الاخر الذي رسمه بذهنه . وعدها بذلك جاعلا منها تنسحب من الصف بهدوء . استدار و اول شيء توجهت اليه انظاره هو صغيرته . لمح تلك اللمعة في عينيها و الذي يوحي بانها ستنفجر عما قريب . اكمل الدرس و هو ينتظر بفارغ الصبر متى يستمع لصوت الجرس . و بالفعل بعد مرور عشر دقائق علت اصوات و وشوشات الطلاب ترافقا لنهاية الحصة .
_ انسة لورين تعالي معي لمكتبي
هتف جيون لتلك التي اومات له باحباط حملت نفسها مبتعدة عن صديقتها التي كانت تحاول رفع معنوياتها وقد رافقتها اعين الطلاب و همسهم المزعج بنظرها . لعنتهم داخلها هي غاضبة منهم و منزعجة من امها و حزينة و تشعر بغصة على داخلها . لحقت باستاذها و هي تحاول ان تتناسى كل ما حدث معها .
دخلا الى المكتب . اغلق جين الباب ثم التفت الى تلك التي اجبرت نفسها على الابتسام . لم يقل شيئا مطلقا . اقترب منها بينما يناظر اعينها بعمق الى ان فصل بينهما انش واحد . احاطها بيديه جاعلا اياها تتجمد " هل .... هل فقد عقله "
قالت داخلها و قد جاءها صوته مباشرة كانه سمع ما يجول بخاطرها :_ اعتبريني صديقا الان لورين و اخرجي ما بداخلك
_________________________________________
البارت قصير بس فيه مفاجات ✔😸
رايكم بالسيدة بارك
كلمة لاستاذنا الوسيم جيون جونغكوك
كلمة للورين
كلمة لتشاريونغ
افضل جزء عجبكم
اسوء شخصية بنظركم
الحلقة القادمة رح تنزل قرييييييبااااااا
الى اللقااااااااء
أنت تقرأ
His girl
Adventureكانت تعتقد انها فتاة عادية .... شابة قروية لا اكثر ولا اقل .... و فجاة تظهر الحقيقة لتغير مجرى حياتها ... فتكتشف انها جزء من ماضيه .... بينما يراها هو قطعة من روحه ... كيف سيرجع فتاته الى عرينه .... و ماذا سيحصل لهما خلال محاولتهما فعل ذلك ... تابعو...