_الفصل السابع_

8 2 0
                                    


لورين بسعادة : واااه لم استنشق هواء نقيا كهذا منذ زمن ..... يا تشاريونغ ما الذي تفعلينه ؟ انت تبدين كالكلاب !

_ لا باس في التمدد على العشب ان الامر مريح !

و بعد ثوان قليلة سمع جميع من في الحديقة صوت صرخة جعلتهم ينتفضون ...

تشاريونغ بصراخ : ااااااااااععععععععع حشرة انها داخل سروالي

لورين : اللعنة عليكي توقفي قليلا حتى اساعدك

هرول تايهيونغ اليهما تنفيذا لاوامر صديقه لكن لورين اوقفته مردفة بغضب : ايها القذر لن اسمح لك بالتحرش بصديقتي الوحيدة .

_ ساااعدوونييي !!! كانت تشاريونغ تصرخ ببكاء و هي تحاول نفض الحشرة بعيدا عنها .

_ اصمتي انت الثانية ! اردفت لورين و الشرر يتطاير من عينيها . تدارك جيون الموقف نازلا من السيارة باتجاه مكان الجدال ...

فور ان لاحظته لورين احست بالاحراج الشديد لكنها تشجعت و نطقت باستنجاد : استاذ ساعدنا انه متحرش يريد خطف صديقتي .

ضحك المعني بخفة قبل ان يجيب : لا لورين بل انه صديقي و هو يحاول المساعدة فقط

انحنت لورين بسرعة ما ان اختقرت كلماته مسامعها معتذرة من الشابين بينما صديقتها تكاد تبكي بسبب الحشرة التي لازالت تعبث داخل ملابسها لهذا اسرع تايهيونغ نحوها مجددا .

تاي وهو يحاول تهدئتها : من فضلكي اهدئي و اثبتي مكانك كي استطيع مساعدتك !!

_ اعععع فقط ابعدها عنييي ارجووووك

_ اين هي ؟

_ داخل سروالي

_ ماذا ؟ نبس بصدمة ايقضه منها صوتها الباكي : ساعدني

احاطها بيده مثبتا اياها و بدا يضرب مكان الحشرة حتى تموت

_ هذا مؤلم يا رجل

_ تحملي يا فتاة !

كان هذا يحدث امام ذاك الثنائي الذي كان يشاهد باندهاش

لورين : كان يجب علي ان اجلب الفشار

اومئ جيون قبل ان يردف الاكبر : و الان و بما ان تايهيونغ نجح بانقاذ الانسة تشاريونغ فسنذهب ... ارجو لكم نزهة ممتعة .

تشاريونغ بابتسامة واسعة : سيد جيون لن نسمح لك و لصديقك بالذهاب خصوصا بعد انقاذه لحياتي هيا تعاليا و اجلسا معنا .

تاي : لا داعي لهذا لقد اتينا لنستنشق بعض الهواء النقي

_ هيا من فضلكما انضما الينا سيكون الامر ممتعا حقا . نبست لورين برجاء و هي تناظر ذاك الغرابي الذي وصل لمبتغاه و طبعا و من دون شك قد اعرب عن موافقته بالاخير و لم يجد تايهيونغ مانعا في ذلك.

His girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن