_الفصل التاسع_

8 4 3
                                    

_ في صباح اليوم الموالي _

_ ااااه راسي يؤلمني !!

اردفت لورين بتذمر و هي تستقيم من فراشها و قد جاءها صوت تشاريونغ الناعس و الذي كان غاضبا :

_ ايتها اللعنة المتحركة هل تعلمين عن كمية المشاكل التي سببتها البارحة ؟!

_ ماذا انا ؟؟

_ اجل انت !! لقد ثملتي و شربتي رغم تحذيراتي انا و هانا لك بعدم فعل ذلك لكنك لم تستمعي لنا .

_ ما الذي فعلته اخبريني بسرعة !

روت تشاريونغ لصديقتها كل ما حدث البارحة و لم تغلق لورين فاهها الذي فتح بصدمة طوال سماعها للقصة ....

_ يا الاهي كيف سانظر لوجه جونغكوك من اليوم ..... كيف تصرفت بهذه الطريقة ..... اعععع انا غبية غبية جدا جدا !!

نبست لورين ببكاء و هي تحشر وجهها في الوسادة بخجل قبل ان تكمل بصدمة : و اللعنة كيف ساذهب لمنزله مساء ..... لدي درس خصوصي ...... اااااااااه اريد ان اموووت

_ كان يجب عليك التفكير بالامر قبل ان تتجرعي المشروب كخنزير !

_ اصمتي تشاريونغ حبا بالرب و لا تذكريني

_ كفي عن النواح هكذا و جهزي نفسك او سنتاخر و تصبح المصيبة مصيبتان !!

جهزت الفتاتان نفسهما ثم انطلقتا الى المدرسة بقاصى سرعة ....... مرت الحصة الاولى و الثانية و الثالثة بسلام و قد بقيت اخر حصة مع الاستاذ جيون .

لورين ببكاء : ياا امي لن استطيع النظر في عينيه

_ لست مضطرة للنظر

_ هل اخبرك احدهم ان دمك ثقيل !

ضحكت تشاريونغ بخفة قبل ان تنبس بمرح : هيا يا فتاة تشجعي لقد كنت ثملة و غير مدركة لما يحدث مع .....

قاطعها عن الحديث دخول السيد جيون بهالته الوقورة المحيطة به و التي تسحر بطبعها جميع مراهقات تلك الجامعة و لم يلبث ان وضع حقيبته على المكتب مردفا :

_ اولا مرحبا جميعا ثانيا بما انني الاستاذ المشرف على هذا الفصل فساعلمكم ان يوم غد لن يكون عاديا اذ اننا سنذهب في رحلة مدرسية للتخييم ....

لم يستطع انهاء كلماته اذ ارتفعت الهتافات و اصوات الوشوشات التي عبرت عن مدى حماس الطلاب .

_ هدوووء !! ساكون برفقتكم غدا و لن اسمح بهذه الفوضى لعلمكم اهذا واضح !!؟

_ نعم استاذ

هتفد الطلاب في ان واحد قبل ان ترفع تشاريونغ يدها كي تاخذ الدور في الكلام .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 15, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

His girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن