_الفصل السادس_

6 3 0
                                    


قفزت لحضنه باكية و شهقاتها قد ملات المكان اما عنه فقد بدا بالمسح على خصلاتها يحاول تهدئتها ببعض الكلمات اللطيفة .

_ هيا يمكنك ان تحكي كل ما يجول بخاطركي كل ما يضايقكي انا هنا من اجلك صغيرتي !

صمتت لثوان عديدة الا انها تشجعت اخيرا لتنبس بين شهقاتها المكتومة : انها عائلتي تنتظر اي خطئ صغير مني لتعيدني الى ذاك الجحيم الذي يدعي بالقرية و يوقفاني عن دراستي

جيون باستغراب : لكن لما ؟

_ انا لا ادري يقولون ان بقائي هنا سيجلب العار للعائلة ...

_ لا تقلقي بما ان مادتي هي العائق الوحيد فبامكاني مساعدتك صغيرتي .

_ ح .... حقا ! لكن كيف ؟

_ يمكنكي القدوم الى منزلي كل يوم و ساعطيك دروسا خصوصية مجانا

انتفضت من مكانها مردفة : لا استاذ لا اريد ان اكون عبئا عليك يكفي ما فعلته منذ قليل لانقاذي .

_ لن اسمح باي معارضة ما اقوله يطبق هل هذا مفهوم .

_ مفهوم . اردفت و هي تمسح دموعها لقد ذاب قلبه من شدة لطافة فتاته الجميلة

_ اذن عديني انكي ستبقين قوية مهما حصل و لن تستسلمي مطلقا . خاطبها موجها خنصره امام وجهها ابتسمت بوسع قبل ان تفعل المثل مشابكة خنصرها بخنصره ....

انحنت مئات المرات شاكرة اياه اما عنه فقد اكتفى بالابتسام لها . فتحت الباب و اول ما قابلها هو وجه صديقتها المتسائل .

_ ماذا حل بك ؟ لما وجهك منتفخ هكذا ؟ هل كنت تبكين هاا ؟ هاا تحدثي بسرعة سيقتلني الفضول ! قابلتها الاخرى بابتسامة مشرقة عكس ما كانت عليه قبل قليل مردفة : ساحكي لك كل شيئ لا تقلقي صديقتي المفضلة

تشاريونغ بشك : بدات اخاف ... ما بك يا فتاة ؟ هل انت لورين ؟ لورين التي اعرفها !!

_ يبدو انك لا تحبين المعاملة اللطيفة هيا لنذهب للمنزل قبل ان اعاملكي بالطريقة التي تعجبكي !

_ عزيزتي اعتقد ان زلزالا قد ضرب راسك . هل نسيتي اننا قد درسنا حصة واحدة فقط

فتحت لورين عينيها بصدمة لتردف بتذمر : ااااااه لقد كانت الحصة طويلة لدرجة اعتقدت فيها ان اليوم قد انتهى !

و بهذا عادت الفتاتان الى الصف بينما تتذمران من جدول اعمال اليوم المتبقية .....

_ بعد الدوام _

تشاريونغ بملل : اريد الخروج في نزهة لقد مللت من البيت !

نالت الفكرة اعجاب لورين و التي اجابت بحماس : معك حق لما لا نخرج في نزهة . فلنمر الى هانا اولا لنصطحبها معنا و بعد ذلك لنذهب الى الحديقة .

His girlحيث تعيش القصص. اكتشف الآن