اهنئكم على انتضاركم الطويل وصبركم عليّ في تنزيل البارتات، لكنِ اعدكم بتعويض ربما! 💁.
استغفر الله العظيم واتوب اليه ✨❤️
____________
"وهذا كل ما حصل!" انهت ذات الستة عشر عاما كلامها تزامناً مع انهائها لعلبة عصير الجوافة خاصتها.
"كيف لكل هذه الأحداث ان تحصل في يومين!" قال صديقها الجالس بجوارها علي مقعده المتحرك.
"اقسم لك ان هذا ما حصل! هيونجين صدقني هذه كانت اغرب عطلة نهاية اسبوع علي الاطلاق "
" هذا فعلا جنوني!" قال متعجباً تزامناً مع انهائه لعصيره ايضا.
ميجو :
صوت ضجة الطلاب مع صدأ ارتطام ملاعقهم بالصحون المعدنية اثناء تناولهم للطعام يملئ المكان.
وبطبيعتي كفتاة ولدت وترعرعت في منزل هادئ فهذه الأجواء تزعجني بعض الشي.
ولكن ها انا الان اجلس مع هيونجين في كافيتيريا الثانوية نشرب العصير ونتبادل اطراف الحديث.
لاحضت انه بالفعل أنهى عصيره كما فعلت.
"سأذهب لألقي علب العصير في سلة المهملات، لن اتأخر" قلت ببتسامة بينما اتحرك ذهبتا لسلة المهملات.
وحسنا... لم افكر فهذا.
اخفضت رأسي وانزلت بنضري للارض فورما مررت بجانب طاولتهم.
املاً في ان لا يلاحضني احدهم، او ان لا يلاحضني هو على الاقل.
ولكن ليس كل مايتمناه المرء يصبح حقيقة!.
علمت ان جميع من يجلس علي تلك الطاولة ينضر لي فور ملاحضتي لصمتهم المفاجئ.!
حاولت منع عيناي من القاء نضرة خافته ولكننِ لم استطع.
وسحقا لعيناي لأنها اختارت ان تنضر له اولا.
كان يجلس هناك برفقت مجموعته.
وكما توقعت كانو ينضرون إلى.
لم اشعر إلا بيداي و قدماي يرتجفان من التوتر قبل ان اقدم علي الاستمرار في طريقي لسلة المهملات.
وفعلا ازحت نضري عنهم وأكملت طريقي، وفور وصولي للسلة حدث بالفعل ما لم اتوقعه.
"هل لنا بحديث؟" قال بصوته الخافت الرزين كما عهدته.
لقد تبعني لهنا بالفعل ويريد الحديث؟.
التفت له ولازالت قدماي ترتجفان واضن انه لاحظ ذلك فور رؤيتي للابتسامة الصغيره علي شفتيه.
ذهبت بنضري للطاولة التي يجلس بها اصدقائه وكانو بالفعل ينضرون الينا وكأنهم يترقبون شيئا ما.
"لا اريد الحديث" استجمعت قوتي وقلت بصرامة تزامناً مع اقدامي علي الذهاب وتركه.
لكننِ فوجئت فور امساكه لمعصمي بقوه.
"لم لا يمكننا؟ همم؟ اعتدنا علي ان نتحدث كثيرا سابقاً" قال بهدوء بينما ينضر إلى بتمعن بعينيه الناعستين التي لاطالما احببت النضر اليهما.
حسنا اضن ان الفأر اكل لساني بالفعل فلم استطع قول اي شي، لن انكر ان هالته لاتزالت تؤثر علىّ.
قاطعنا صوت مألوف لي.
"احمم، ماذا تخال نفسك فاعلا؟ " قال جيسونغ الذي يقف امامنا علي مسافة ليست ببعيدة.
"ومن تكون بالضبط؟" ترك لوكاس معصمي بينما يعير اهتماماً لجيسونغ.
"لايهم، ابتعد عنها، ولا أريد ان اراك تهاب ناحيتها مجددا"
تقدم جيسونغ بهدوء و بملامح صارمة.
حسنا هذه المرة الاولة التي ارى فيها هذا الجانب من جيسونغ.
قهقه لوكاس بستهزاء وتقدم من جيسونغ" فعلاً؟ بصفتك من تقول هذا حبيبها الجديد؟"
"ربما، وما الذي يهمك في هذا؟ " عقد جيسونغ حاجبيه بينما يدفعني من كتفي لاقف بجانبه.
يمكننِ رؤية الغضب والصدمة في ملامح لوكاس.
"اجل كما قلت لا اريد رؤيتك تهاب ناحيتها مجددا."قال جيسونغ ببتسامة خفيفة بينما يسحبني للذهاب بجانبه.
.....
أنت تقرأ
{ إِعَــاقَـــةٌ || هْــوَانْــغْ هْــيُـونْـجِـيـنْ }
Teen Fictionتمنيت لو انني لم افقد قدرتي على المشي ، ضننت انني بهذا لن أكون شخصاً مقبولاً فالمجتمع. ولكنكِ فقدتِ اكثر مما فقدت. وكان جحيمكِ أعمق بكثير من خاصتي. "لنستمر فالتقدم، واللعنة على الجميع." بارتات قصيــرة ، اقصر من هدوء الليل.