PT'14

487 38 8
                                    


هيونجين

كان يثرثر و يثرثر كما العادة وما اللي اعتاد جيسونغ فعله دون الثرثرة؟

لكني احب ثرثرته وثراهاته علي اي حال اعتبرها حزء مني.

املت برأسي قليلا الي الشارع كي اشغل عقلي بمشاهدة اي شي غير ثراهات الأحمق الذي يدفع بي الكرسي ، لن يضنني سأنسا موضوع التذاكر مجهولة الهوية هذه!!.

توقفت للحضة عن التفكير عندما لمحت شكلاً فريدا، ولم يكن غريبا علي عيناي.

انا رأيت هذه الفتاة مسبقاً.

اجل انها فتاة محطة الباص التي ساعدتني يومها علي الصعود بكرسيا.

كانت ترتدي ملابس رياضة و سماعة كبيرة مجددا!!.

تضع كل تركيزها علي الكتاب بين يديها ، بينما استطاعت الرياح الخفيفة مداعبة خصلات شعرها القصيرة الداكنة.

"الي اين تنضر؟" قاطع تفكيري حديث جيسونغ.

"انها هي" تمتمت.

"من هي؟"

"لا يهم هيا سنتاخر عن الفيلم!" تنهدت بعمق قبل ان اقول "ولن انسا الاستفسار مجددا عن كيفية حصولك علي هذه التذاكر باهضة الثمن!"

.
.
.
.

بدأ الفصل الدراسي الثاني بالفعل!

وحسنا لا شي جديد، سوا نضرة الطلاب لي بعد حصولي في الفصل الاول علي درجة عالية.

حتى اني سمعت أحدهم يقول" حسنا لابد ان الاعاقة الجسدية خللت بعض الذكاء في عقله المتحجر! "

حسنا لم يكن كلامه منطقيا بالنسبة لي من جهة.

ولقد آلمني قليلا من جهة آخرة.

اكملت تناول طعامي بينما اجلس وحدي فالكافيتيريا، منتضرا مجئ جيسونغ.

"مرحبا هيونجين صحيح؟" صوت رقيق ملئ بالبهجة نطق بجانبي.

انها فتاة.

نضرت لها مستغربا، لم اعتد ان يحدثني أحدهم دون جيسونغ هنا.

"اووه انا اسفة ان كنت قد ازعجتك، ولكنني اردت سؤالك عن شي ما" اكملت ولم تغب ابتسامتها.

"اوه لابأس انا فقط لست معتادا علي ان يحدثني أحدهم "قلت لها مبررا قبل ان اكمل "تفضلي اسألي"

"مدرس مادة الأحياء طلب مشروع محسوس لخلية حيوانية او نباتية، كما اضاف انه يريد المشروع من مجموعات، حسنا لم أجد مجموعة تناسبني لاتمام المشروع" صمتت قليلا و من الواضح ان التوتر اكتسح ملامحها.

" قلت انه لربمى يمكننا فعل ذلك انا وانت وصديقك جيسونغ معا؟ " اكملت هي.

حسنا لم يكن هذا متوقعا، ولكن هذه فكرة لابأس بها.

" متى قال المعلم انه يريد منا مشروعا؟ " سالت بحيرة، انا فقط لا أتذكر انه قال ذلك.

"فالواقع قالها اليوم، واعتقد انه خطط لاخبار فصلكم بعد فترة الاستراحة، حسنا لايهم فأنت الان تعلم بالفعل "أنهت كلامها بابتسامة.

"اذا ماذا قلت؟" تكلمت

ابتسمت لها قبل ان اقول" حسنا لاباس بذلك كما انني لا اعتقد ان جيسونغ سيرفض!" أنهيت.

"عضيم!!، اذا نلتقي بعد المدرسة؟ "

" حسنا "

ألتفت لترحل فاوقفتها" المعذرة، ولكن ماهو اسمك؟ "

ابتسمت باتساع قبل ان تلفض " لي ميجو"

{ إِعَــاقَـــةٌ || هْــوَانْــغْ هْــيُـونْـجِـيـنْ } حيث تعيش القصص. اكتشف الآن