أشرقت شمس الصباح من خلال الستائر إلى الغرفة ، وانقلب يي هواي وتمدد بتكاسل ، ودفن نفسه داخل الأغطية.520: "المضيف ، المضيف ، استيقظ على عجل."
غطى يي هواي وجهه ، متجاهلا له. ليلة أمس ظل يتقلب ويتقلب ، هذا الجسم نحيف للغاية وهزيل ، ولا يعتاد على أي تمرين على الإطلاق. في الوقت الحالي ، حتى لو كانت هناك مائة مكالمة طوارئ ، فلن يكون أيضًا على استعداد للاستيقاظ.
520: "اسرع ، انهض ، يو شينزي قادم!"
"من؟" فتح يي هواي عينيه وصرخ دون وعي.
"أنا." وقف يو شينزي في نهاية السرير ، وهو ينظر إلى الشخص الذي استيقظ فجأة. "حاسة السادسة جيدة جدًا ، همم؟"
شعر يي هواي بجعبة تتسلق وتلتف حول جسده بالكامل ، "كيف دخلت؟"
"هذه شقتي." جلس يو شينزي في نهاية السرير. استيقظ مبكرا في الخامسة اليوم لممارسة تمارينه المعتادة التي تستغرق ساعتين. بعد ذلك ، فكر في إيقاظ هذا الطفل ، لكنه كان مفتونًا دون وعي بمظهره أثناء نومه. فقط لطيف ، الساعة 7:30 صباحًا الآن.
عانق يي هواي البطانيات ، جالسا على السرير. في وعيه ، كان غاضبا تجاه 520 "شياو لينغ لينغ، ماذا علي أن أفعل؟ مظهري الآن هو بالتأكيد قبيح جدا! ألن يتمكن من الحصول علي في المرة القادمة بعد رؤيتي هكذا؟ حياتي الجنسية آه ، لماذا لم توقظني من قبل؟ "
520: "... لقد حاولت بالفعل إيقاظك منذ نصف ساعة ، لم تستيقظ."
يي هواي: "مستحيل ، أنا شخص قام بواجب غرفة الطوارئ من قبل!"
520: "قلت إنه حتى لو كانت هناك مائة مكالمة طوارئ ، فلن تستيقظ".
يي هواي: "……"
انتظر يو شينزي بصبر أن ينتهي من نوبة غضبه. الليلة الماضية ، اعتقد أن الشقي سيتسبب له عن عمد في المتاعب ، في الحقيقة لم يكن يتوقع منه أن ينام بطاعة حتى شروق الشمس. لا يسعه إلا أن يعتقد أن كل شيء بالأمس كان مجرد سوء فهم ، وأنه لم يكن هناك من نصب له فخًا.
عندما قيل وفعل كل شيء ، من الذي سيستخدم شقيًا لا يعرف بعد طرق العالم ليغريه؟ أيضًا ، لم يُظهر له حتى القليل من الموقف.
فكر يو شينزي في المكرونة سريعة التحضير الليلة الماضية مرة أخرى ، مما جعل معدته أكثر جوعًا.
"ما اسمك؟" خفف يو شينزي صوته. كان على رقبة يي هواي هيكي تركه الليلة الماضية كان واضحًا جدًا على الجلد الأبيض. نظرة واحدة فقط واستذكر جسده الرغبة المتزايدة من الليلة الماضية | متوقع.
"أويانغ ...... شينغ" أمسك يي هواي بقلق زاوية البطانيات ، قائلاً بغباء إلى حد ما.
"لا داعي للقلق." قال يو شينزي ، "استيقظ أولاً ، تم توصيل وجبة الإفطار."
أنت تقرأ
Still Saving The World Today (Switching Worlds)لا زلت سأنقذ العالم اليوم
Humor[مكتملة ] يي هواي لديه هدفان في حياته: أن يكون طبيباً جيداً ، و ثانيًا أن يكون طبيباً جيداً محاطًا برجال وسيمين. لسوء الحظ ، بعد أن أصبح طبيباً لمدة 10 سنوات ، فقد وظيفته بسبب رجل وسيم للغاية. ماذا يجب ان يفعل؟ 520: مبروك! لقد تم ربطك بالنظام رقم 52...