بعد الغداء في اليوم التالي ، سحب تشاو تشانغ يو يد يي هواي لأخذ قيلولة."جلالة الملك ، هذا العبد ليس نعسانا." يي هواي الضعيف قال بضمير.
"استلقي." أمر تشاو تشانغ يو جميع الناس بالانسحاب. يتجه ذقنه لأعلى ، وجسده الطويل مليء بالقمع.
يي هواي: "شياو لينغ لينغ ، تشاو تشانغ يو وسيم جدًا. ساقي كلها ناعمة! "
520: "……"
من ناحية ، ذهب يي هواي إلى الفراش. من ناحية أخرى ، فكر في الطريقة التي يريد بها تشاو تشانغ يو اللعب اليوم. لقد رآه يأخذ شيئًا من اليشم بجانب سرير التنين.
"جلالة الملك ... لا ......" لم ينته يي هواي من الحديث عندما كان فمه مسدودًا.
"إلعق بعناية . وإلا فسيؤلمك لاحقًا ". ضغطه تشاو تشانغ يو على السرير وقال وهو يرتفع فوقه.
"... ... جلالة الملك ... ليس ذلك المكان ........." تم الضغط على ساقي يي هواي على جانبي جسده ، معلقتين بلا حول ولا قوة. يمكنه أن يرى بوضوح أن "الشيء" يدخل أعمق في جسده.
بعد ادخاله التام ، قام تشاو تشانغ يو شخصيًا بترتيب ملابس يي هواي له وربت على مؤخرته. "اصطحب زين إلى قصر الأميرة."
صفع تشاو تشانغ يو برفق مرتين. أصبحت ساقا يي هواي ناعمة وكاد يبكي. احتضنه تشاو تشانغ يو بين ذراعيه ، "بعد فترة ، ابق بجانبي بالخارج ولا تنظر الى احد."
"نعم." قال يي هواي.
ركب الإمبراطور . رفعت إقامة الاميرة بدون استثناء معنوياتهم في كل مكان لتلقيها لكن الأميرة نفسها كانت مفقودة.
لم يكن تشاو تشانغ يو متفاجئًا على الإطلاق. سأل مدبر المنزل: "أين الأميرة؟"
"ردًا على جلالة الملك ، فإن الأميرة تمارس فنون الدفاع عن النفس وتقارن الملاحظات مع الضابط فانغ." جاء مدبر المنزل من القصر كخصي. شاهد الأميرة تكبر عندما كان أصغر سنا وهو يعرف مزاج الأميرة. ومع ذلك ، بسببها ، لا يسعه سوى الضغط على العرق.
"همم." أومأ تشاو تشانغ يو برأسه ، ممسكًا بيد يي هواي ، "لنذهب ونلقي نظرة."
تبع يي هواي بجانبه. يتحرك "الشيء" في جسده قليلاً مع سرعة مشيه.
نظر إلى تعبير تشاو تشانغ يو. لم يتم العثور على أي أثر للغضب لدى تشاو تشانغ يو.
من المعقول أن نقول إن فانغ شو ، بناءً على أوامر الإمبراطور ، كان يراقب قصر الأميرة ، وليس من الداخل. ناهيك عن مقارنة الملاحظات مع الأميرة في فنون الدفاع عن النفس. ومع ذلك ، بالنظر إلى تساهل تشاو تشانغ يو من أجل ابنته ، ربما لن يفقد أعصابه ، أليس كذلك؟
ربما ، افترض ....... تشاو تشانغ يو كان لديه وجه مشدود منذ دخوله الباب. لم يرَ حتى ابتسامة. في الوقت الحالي ، حتى عقل يي هواي غير مؤكد.
أنت تقرأ
Still Saving The World Today (Switching Worlds)لا زلت سأنقذ العالم اليوم
Humor[مكتملة ] يي هواي لديه هدفان في حياته: أن يكون طبيباً جيداً ، و ثانيًا أن يكون طبيباً جيداً محاطًا برجال وسيمين. لسوء الحظ ، بعد أن أصبح طبيباً لمدة 10 سنوات ، فقد وظيفته بسبب رجل وسيم للغاية. ماذا يجب ان يفعل؟ 520: مبروك! لقد تم ربطك بالنظام رقم 52...