في وقت الاختبار النهائي ، عاد 520 أخيرًا إلى طبيعته. اجتاز يي هواي الاختبار بنجاح ، وارتفع معدل إتمام المهمة إلى 60٪. انتشرت أعمال يانغ مو الجديدة على شبكة جينغ يانغ ، وارتفع عدد القراء إلى أكثر من 60 ألفًا ، وهناك اتجاه متزايد.
ومع ذلك ، حفظ يانغ مو نفسه كومة من المخطوطات ، ثم اختفى.
فكر يي هواي مرارًا وتكرارًا في ما قاله قبل مغادرته. قال ، "إنه على وشك الانهيار."
لما؟ ما الذي سوف ينهار؟ قرر يي هواي التخلي عن التفكير والاستمتاع بإجازة الشتاء بدون امتحانات.
لسوء الحظ ، كانت هذه العطلة الشتوية باردة جدًا ، وكان الثلج شديدًا. كان السبب الوحيد هو أن تطبيق الطقس على الهاتف المحمول أظهر ذات مرة أن درجة الحرارة المحلية كانت أقل من درجة الحرارة في القطب الشمالي.
"شياو لينغ لينغ، القطب الشمالي هو 18 درجة فقط تحت الصفر. لكن لدينا 25 درجة تحت الصفر. ما هذا الإيقاع ؟ " يي هواي شك في الحياة مرة أخرى.
520: "إنه طبيعي. يكون الجو باردًا في الشتاء ، وحارًا في الصيف ، وعاصفًا في الربيع ، و ناعما في الخريف ".
يي هواي: "هل يمكنك وضع الأمر بطريقة أخرى وتعطيني بعض الإرادة للعيش؟"
520: "في الشتاء ، تساقط الثلوج الكثيفة مثل عالم حكاية خرافية بيضاء نقية. الصيف هنا مشمس وصافي. في الربيع ، تتفتح مائة زهرة وتتأرجح في مهب الريح. يترك الخريف طبقات من أوراق الخريف تتساقط ، مما يؤدي إلى صبغ الحرم الجامعي باللون الأحمر ".
يي هواي: "..." الكلمات حقًا شيء سحري.
بعد عطلة الشتاء ، دخل يي هواي في النصف الثاني من طالبة السنة الثانية.
بالاعتماد على القطعة الأثرية للاختبار 520 ، لم يظهر يي هواي باستثناء الفئات الرئيسية.
عاد يانغ مو أخيرًا إلى غرفة يي هواي في اليوم السابق لانتهائه من إرسال المخطوطات. عندما دخل من الباب ، استحم يي هواي واستلقى ميتًا على السرير.
"حبيبي ، هذا الموقف جيد." جلس يانغ مو بجانبه.
استيقظ يي هواي على صوته ولف نفسه في لحاف ، "لماذا عدت؟"
"نفدت الكمية." قال يانغ مو. يا له من سبب بسيط!
"قرأت ما كتبته أمس." قال يي هواي ، "هل يمكنك أن تشرح سبب ذكر هان يو بالرواية؟"
"أوه ، استعارة اسمك." قال يانغ مو.
أخذ يي هواي نفخة من زاوية عينه. لقد رأى أمس فصلاً من ستة آلاف كلمة من طعام الكلاب. بعد قراءته شعر بألم بسيط في أردافه.
"هل رأيت الفصل الأخير؟" فتح يانغ مو دليل الويب ، ونظر إليه ، وثني فمه.
"لا لا على الاطلاق!" يي هواي ارتدى ملابسه على عجل وخطط لحزم أمتعته والذهاب إلى الفصل. على الرغم من أن حياته الجامعية كانت مبعثرة لعدة أشهر ، تذكر يي هواي ببطء الأيام التي سبقت دخوله المستشفى. على الرغم من أنه كان مشغولاً للغاية ، إلا أنه لم يكن لديه علاقات شخصية معقدة ولم يكن بحاجة إلى قمع طبيعته.
أنت تقرأ
Still Saving The World Today (Switching Worlds)لا زلت سأنقذ العالم اليوم
Юмор[مكتملة ] يي هواي لديه هدفان في حياته: أن يكون طبيباً جيداً ، و ثانيًا أن يكون طبيباً جيداً محاطًا برجال وسيمين. لسوء الحظ ، بعد أن أصبح طبيباً لمدة 10 سنوات ، فقد وظيفته بسبب رجل وسيم للغاية. ماذا يجب ان يفعل؟ 520: مبروك! لقد تم ربطك بالنظام رقم 52...