story 1: 13

621 40 7
                                    

تم إرسال يي هواي إلى المستشفى مع عدم وجود علامات حيوية تقريبًا.

تم ترك يو شينزي خارج غرفة العمليات ، وكأنه أسد غاضب. "كيف تواجد هناك؟ كيف غادر ؟! "

عانى لو تيجو من بعض الخدوش. لقد جاء للتو بعد أن تلقى العلاج وقوبل بصراخ رئيسه.

"أنا آسف ، يو زونغ. اعتقدت أن السيد أويانغ أرسل لك رسالة نصية عندما أعرته هاتفي ". اعتذر لو تيجو.

كان يو شينزي غاضبًا جدًا لدرجة أنه أراد ضرب الناس. لقد رفع قبضته فقط عندما اعتقد فجأة أنه أكثر شخص مكروه. كان يسير ذهابًا وإيابًا بقلق ، على أمل أن يخرج يي هواي الذي كان مستلقيًا بالداخل ويعلمه درسًا.

"الآن أنت تعرف كيف تقلق؟" وانغ يي ، الذي كان متكئًا على الحائط ليس بعيدًا ، أرسل فجأة جملة باردة ، "ما مدى اطمئنانك عندما يكون محبوسًا في المنزل؟"

"انت اسكت." زأر يو شينزي. بعد ذلك جلس على الكرسي أمام غرفة العمليات ودفن رأسه بين يديه.

شاهد وانغ يي يو شينزي ببرود. لم يقل أي شيء لفترة طويلة. اقترب منهم صوت ارتطام الأحذية ذات الكعب العالي بالأرض. وسرعان ما جاء٦ إليهم آن تشي ، التي كانت ترتدي زيًا احترافيًا. "وانغ يي ، كيف حال أويانغ؟"

"إنه يعالج في الداخل." قال وانغ يي. كان ضوء غرفة العمليات لا يزال مضاءً ، مما يشير إلى أنه ما زال لديهم بصيص من الأمل.

"في النهاية ، ما الذي حدث؟" سألت آن تشي ، "أليس أويانغ في ....." توقفت عن الكلام ونظرت عيناها في اتجاه يو شينزي ، "كيف تم إطلاق النار عليه فجأة؟"

"لقد أخذها من أجل يو شينزي." قال وانغ يي. على الرغم من أنه كان يتحدث إلى آن تشي ، إلا أنه كان دائمًا ينظر إلى يو شينزي. في اللحظة التي رأى فيها يي هواي يأخذ الرصاصة بدلا عن يو شينزي ، أدرك تمامًا أنهما كانا معًا وقد خسر بالفعل.

في غرفة العمليات ، كان يي هواي مستلقيًا على السرير مع إدخال أنابيب مختلفة في جسده.

يي هواي: "شياو لينغ لينغ، هل تضحك علي؟ قبل بضعة أشهر ، كنت أنا من يقف في غرفة العمليات ، لكنني الآن مستلقي في غرفة العمليات ".

كانت روحه تطفو في الهواء ، وتنظر إلى كل شيء في غرفة العمليات من منظور كائن أعلى.

520: "لا تخرج. يجب عليك العودة. المهمة لم تكتمل بعد ".

يي هواي: "أعلم أنه إذا كنت هناك ، فلن يحدث لي شيء."

520: "إذن هل استفدت من هذا الأمر لإنقاذ يو شينزي؟"

يي هواي: "نعم آه ، وإلا ماذا؟"

520: "أعتقد ..." أعتقد أن المضيف لا يسعه إلا الوقوع في المشاكل! "انس الأمر ، لا تقل ذلك. ارتفع معدل إتمام المهمة إلى 69٪ ".

Still Saving The World Today (Switching Worlds)لا زلت سأنقذ العالم اليوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن