ندم تشاو تشانغ يو ، لماذا اتخذ مثل هذه الخطوة؟ إذا بقي شياو تشي معه ، فإن مثل هذا الشيء لن يحدث.الآن يي هواي مقيد من قبل الأمير تشين ، وهو عاجز.
"تشين ، دعه يذهب. سأعفو عنك! " لقد تم إفساد تشاو تشانغ يو.
"الأخ الإمبراطوري ، هل تعتقد أنني سأصدقك؟ لقد كنت أفضل مني منذ أن كنت طفلاً. لديك فنون الدفاع عن النفس عالية ولكن هذه المرة نقطة ضعفك في يدي. إذا كنت تريد كبح جماحي ، فسوف تضحي به. دعني أرى ما في قلبك؟ هل القوة الإمبريالية أهم أم حبيبك! "
كان الأمير تشين مجنونًا بالفعل ، وكان معدل فوزه الحالي يؤثر على حيوان أليف ذكر لا يستحق الذكر. حتى لو كان تشاو تشانغ يو يحبه ، ألا يمكنه أن يحب العرش؟ الأمير تشين نفسه لم يصدق ذلك.
لم يعتقد جميع الحاضرين أن تشاو تشانغ يو سيضع العرش من أجل حيوان أليف ذكر.
عندما تردد ، لم يكن لدى الأمير تشين الوقت الكافي ليشعر بأدنى ضوء من النصر ، ورأى يي هواي ممسكًا بسكين الأمير تشين على مرأى ومسمع من رقبته!
"جلالة الملك! اعتني بنفسك!" أطلق يي هواي صرخة عالية ، وقطع النصل حلقه ، وتدفق الدم ، وسقطت يده بشكل ضعيف وسقطت على الأمير تشين.
"غو تشينغ تشو!" لم يستطع تشاو تشانغ يو السيطرة على نفسه واندفع إليه . اندفع جميع الحراس إلى الأمام. تم تقييد شعب الأمير تشين ، وعاد يي هواي إلى ذراعي تشاو تشانغ يو.
ومع ذلك ، لم يكره تشاو تشانغ يو نفسه كثيرًا قبل الان. بسبب تردده اللحظي ، تخلى شياو تشي عن إمكانية البقاء على قيد الحياة.
إذا كان أكثر تصميما ، إذا لم يتردد في إنقاذ شياو تشي ، هل يموت؟
"شياو تشي ، شياو تشي ... استيقظ! لا تنم ، لا تنم ، أنا لا أسمح لك بالنوم! غو! تشينغ! يو! " تردد صدى تشاو تشانغ يو الصارم فوق القصر ، ممزوجًا بالدم المنتشر.
” دينغ! اكتمل التحقق. اكتملت مهمة مضيف نظام 520. تم الحصول على نقطة البطل هي 200000. الانتقال إلى المهمة التالية ... النقل في 10 ، 9 ، 8 ، ... "
تحول منظور يي هواي إلى اللون الرمادي. لقد رأى تشاو تشانغ يو ممسكًا بجسده في عذاب ، بينما أصيب الأمير تشين في هيكله عظمي بسيوف تتطاير من جميع الجوانب. بدون هذا التهديد الأخير ووجوده ، سيكون تشاو تشانغ يو إمبراطورًا جيدًا ، وسيختفي الخلاف بينه وبين الأمير بسبب وفاته.
أتى الشعور المألوف بالتمزق مرة أخرى ، وذهب يي هواي إلى العالم التالي.
دونغ دونغ دونغ دونغ! دونغ دونغ دونغ دونغ! "هان يو ، هل أنت هناك؟"
"آن ، هل خرج هان؟" بدا صوت فتاة أخرى تتحدث إلى الشخص الذي طرق الباب. ثم توقفت الضربة أخيرًا.
أنت تقرأ
Still Saving The World Today (Switching Worlds)لا زلت سأنقذ العالم اليوم
Humor[مكتملة ] يي هواي لديه هدفان في حياته: أن يكون طبيباً جيداً ، و ثانيًا أن يكون طبيباً جيداً محاطًا برجال وسيمين. لسوء الحظ ، بعد أن أصبح طبيباً لمدة 10 سنوات ، فقد وظيفته بسبب رجل وسيم للغاية. ماذا يجب ان يفعل؟ 520: مبروك! لقد تم ربطك بالنظام رقم 52...