P1. New Student

9.2K 345 200
                                    

-| الطالب الجديد.

قراءة ممتعة 📖💕

تحرّكتي بهيئتك الجديدة قاصدتاً البوّابة وانتي لا تعرفين ما الذي يجب عليك فعله .
مسّدتي شعرك وجعلتيه ينزل أكثر على جبينك كي لا يتضح انك فتاه

دخلتي المدرسه وقد كانت كبيره جدا وكل شخص بها مشغول مع اصحابه ،
فهناك من يجلس ويتحدث والآخر يضحك ومن يلعب في الملاعب الأمامية والخ ..
كانت بشكل عام تجعل ايّ شخصٍ يراها يشعر بالانشراح تلقائياً

ابتسمتي بسعاده وانتي تأخذين نفس عميق وتتمتمين بـ "اتمنى ان تكون بداية سعيدة لك هيناي-شي"

توجهتي لمكتب المدير
وهو عندما رآك استغرب شكلك البريء الناعم لكنه لم يعلق ولم يدقق فقط قال "اذا ، ما اسمك ايها الفتى؟!"

"هيون وون ، أجل لي هيون وون"

"حسنا اذا ، خذ مفتاح غرفتك وكتبك واتمنى ان تعمل بجد في هذه المدرسه" أردف المدير بتلك الجمله لتبتسمي بامتنان وتأخذيها وتخرجي من مكتبه ولكن حال خروجك واغلاقك للباب خلفك حتى اصطدمتي بطالبٍ كان في عجلةٍ من أمره مما أدّى إلى سقوط كلٍّ منكما على الأرض.

حدّق الفتى بك والغضب قد تملّكه سريعاً "ألا ترى أمامك أيها الأعمى؟؟"

ارتبكتي لكن حاولتي تفادي الامر "أأ أعتذر" قلتيها وانتي تنحنين برأسك والخوف قد تملّك كامل جسدك

وقف وقلبك كاد أن يتوقّف عن النبض جراء ذعرك منه "احممق لو لم اكن منشغلا لأنهيت عليك الآن" قالها ليكمل طريقه وهو يجري

أصبحتي تحاولين استيعاب ما قاله بعد ذهابه وخفتي أكثر من السابق لذلك جمعتي كتبك المتناثرة على الأرض جراء ذلك الاصتدام بسرعه وهربتي قبل ان يعود ووقتها مالذي سينجيك منه!!

توجهتي للغرفه ودخلتِها وكانت في فوضى عارمه بكل ما للكلمه من معنى ويوجد سريرين احدهما بالاسفل ويتّضح انه لأحدهم كونه مليء بالاغراض التي عليه وتحيط به ، اما الآخر فقد كان مرتباً وخالٍ من الاغراض لذلك صعدتي للأعلى واصبحتي ترتبين اغراضك.

اخرجتي صور عائلتك ووضعتيها وانتي تتأملينها وعلى ثغريك ابتسامة ألم
"لقد افتقدتكم حقا ، لقد مضى الكثير ولم أتمكن من رؤيتكم حتى الآن"

انهيتي ترتيب اغراضك واستلقيتي قليلا وانتي تتأملين السقف وتفكرين بحياتك الجديدة الآن وكيف ستتمكنين من التعامل كل ما سيحدث معك حتى غفوتي دون ان تشعري بذلك.

Crazy Girl In Love!! *تحت التعديل*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن