P8. One more chance

5.9K 260 83
                                    

-| فرصة أخرى.

قراءة ممتعة 📖💕 

مرّت الأيام والمدرسة قد أعطت جميع الطلبة والمعلمين إجازةً إجبارية بالفعل بسبب الحريق, لأنه تقريباً دمّر وشوّه أغلب الأماكن المهمة هناك

انتقلتي أنتي للعيش مع عمتك في شقتها المتواجدة في كوريا.

كاي أو جونغ ان اختفى تماماً ولم يعد يُجيب على اتصالٍ من اتصالاتك المتكررة ورسائلك الكثيرة.

تيمين لم يعد يقابلك كثيراً, هو يُجيبك أحياناً لكن ليس دائماً.

شيومين لا يزال معك وصداقتكم أصبحت من اقوى الصداقات, وأنتي الآن تأصبحتي فكرين في إخباره الحقيقة, لأنك تكرهين كونك لا تزالين تكذبين عليه.

تشانيول أيضا لا يزال يتواصل معك, وقد قام أيضاً بدعوتك لتناول العشاء مع خطيبته لتريها قريباً.

-

بحدود الساعة السادسة مساءً كنتي تتناولين طعام وجبة العشاء مع عمتك والهدوء كان يجتاحكما, ولا يوجد سوى صوت الملاعق التي ترتطم بالصحون بخفة.

تنحنحتي قليلاً لتجذبي انتباهها ثم وضعتي ملعقتك لتوجّهي أنظارك نحوها "سأذهب غداً لتناول وجبة العشاء مع صديق"

توقفت عمتك عن الأكل وأنزلت ملعقتها التي كانت أمام فمها تماماً مستعدةً لالتهام ما تحمله على الصحن ونظرت إليك "عشاء؟"

أومأتي بهدوء "مم" وحسناً يبدو أنها لا تريد منك الذهاب "هل يجب أن تذهبي غدا؟ ألا يمكنك تأجيل الأمر؟"

نفيتي برأسك "بالتأكيد لا، إنها المرة الأولى التي يدعوني بها ، يريدني أن أتعرف على شخص ما أنا لا أستطيع الرفض"

أردفت عمتك قائلةً بانزعاج "وأنا أيضا أريد منك أن تتعرفي على شخص ما غداً، لا يمكنك الرفض!"

قطبتي حاجبيك "مَـن؟"

حدّقت بك لوهله ثم عادت لتكمل تناول ما بطبقها "لا يهم، ربما في المرة القادمة حين أعود إلى كوريا"

رفعتي كتفيك مع تقويسه سُفليه بسيطه على شفتيك كلا مبالاة للأمر وأكملتي تناول الأكل وبعد أن انتهيتي شاهدتي التلفاز، لكن لم تجدي شيء ملفتاً للانتباه لذلك أخبرتي عمتك أنك ستخلدين إلى النوم.

صعدتي إلى الأعلى ودخلتي غرفتك لتستلقي على سريرك والأفكار كانت تستحلّ عقلك بالكامل، بالتأكيد هي جميعها عنه هو تحديداً، لا يوجد أحد آخر يشغل تفكيرك سواه منذ تلك اللحظه

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 03, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Crazy Girl In Love!! *تحت التعديل*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن