P3. Gay?

6.2K 275 76
                                    

-| مثلي جنس؟

قراءة ممتعة📖💕

فتحتي عينيك بسرعة وأنفاسك المضطربة كانت لا تزال في ازدياد,لوهلةٍ فقط ظننتي أن الأمر انتهى وقد خسرتي حياتك,لكن ما ترينه الآن يعكس جميع تخيّلاتك!!

"كيف؟؟" همستي بصوتٍ مصدوم ومتفاجئ فأنتي في غرفتك وتحديداً تستلقين على سريرك والأكثر صدمة هو أنك تستلقين بملابس جافّة!

أبعدتي الغطاء من فوقك واقتربتي من طرف السرير المرتفع لتلقي نظرةً على كاي من الأعلى وقد صادف أنه يغطّ في نومٍ عميق.

قطّبتي حاجبيك ورفعتي يدك لتتحسسي عنقك "لاتزال موجوده!!" هسهستي تحت أنفاسك المتسارعة بعدم تصديق,فكيف تغرقين ومن ثُمّ تفيقين على سريرك؟ ,حتى وإن قلنا بأنه حلم فكيف يصدف وجود قلادة تشانيول؟

"ثمّة أمر لا أتذكّره"

تحرّكتي و نزلتي بخفّه من على سريرك واقتربتي من الشخص الذي يستلقي على سريره بالأسفل كي تتأكدي كم طونه ينام فعلاً,لقد كانت تعابير وجهه تنطق بكلّ ما للجمال والوسامة من معنى, لفت انتباهك شعره الرّطب الذي يلمع وهنا بدأت شكوكك بالإنطلاق 'هل يعقل أن يكون هو من قام بإنقاذي؟'

تبادرت ابتسامة خفيفة حيال تفكيرك بالأمر ومن دون شعور وانعدامٌ للمسؤولية,اقتربتي منه وألصقتي شفتيك الصغيرة الممتلئة على   خدّه وأغلقتي عينيك تزامناً معها

ثانية , تتحوّل لدقيقة , حسناً ليس الأمر وكأن ما تفعلينه بيدك أو حتى تمتلكين له بعض المبرّرات ولكنّها رغبة عمياء تأبى الابتعاد عن أفكارك الغبية الواسعة المدى.

"مالذي تفعله؟!"

ذُعرتي وابتعدتي بسرعة لتواجهي مصدر الصّوت الغاضب, لكن أثناء ذلك ضرب رأسك بالقطع الخشبية التي تخصّ سريرك,تألمتي ووضعتي كلتا يديك على مكان الألم وانتي تُغلقين عينيك بشده

شعرتي بخطواته تقترب منكِ لتُشدّ ذراعك بقسوة وسرعان ما تمّ سحبك لتخرجي من الغرفة وحتى الآن الشخص الذي يسحبك مجهول لأنك لا تنظرين إلا لظهره "يـآه ما الذي تفعله؟" دعني حالًا أخيراً خرج صوتك الخائف بعد أن استطعتي التركيز في كونك تُشدّين لوجهةٍ تجهلين أين هي.

دفعك على الحائط لتتّضح ملامحه أخيراً "لقد انتهت المدّه,من الآن فصاعداً أنت ملكٌ لي!!" قالها ليقترب ويمتصّ شفتيك بقوة,عيناك كادت تخرجُ من مكانها لشدّة اتساعها,لم تُبدِ أيّ ردّة فعلٍ غير ذلك لأنك لم تتمكّني من الحركة والدّفاع عن نفسك جراء ذلك,يداك كانت مرتخيه ولم تتحرك أبداً في حال يديه كانت مرتكزةً على الحائط خلفك و تحيط برأسك مـن كلتا الجهتيـن.

Crazy Girl In Love!! *تحت التعديل*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن