P7. Apology

5.5K 271 39
                                    

-| اعتذار. 

  قراءة ممتعة 📖💕  

استيقظتي فـي الصباح كالمعتاد واغتسلتي ثم ارتديتي ثيابك المدرسية, في الواقع لم كاي متواجداً لأنه أخبرك مسبقاً أنه سيذهب إلى المسابح للتدريب اليـوم مبكراً. لقد مرّ أسبوعان بالفعل وعلاقتكما قد أصبحت من أقوى العلاقات, كان هناك تطوّرٌ ملحوظ بها.

التقطتي حقيبتك وما إن كدتي أن تخرجي حتى سمعتي رنين جهاز الهاتف الخاصّ بك, ابتسمتي بسعادة عندما رأيتي اسم المتصل, لقد كان عمّتك.

أجبتي بسرعه "أهلا عمتي!"

تاك ردّها المتحمّس "هيناي عزيزتي, لقد اشتقت إليك كثيراً" 

تكلمتي أنتي أيضاً بذات النبرة "وأنا أيضاً, أرجوك أن تأخذي إجازة كي تأتي إلى كوريا, أوني! فقط ليوم واحد, أنا حقاً أريد رؤيتك"

تخللت مسامعك صوت قهقهتها "عزيزتي أنا في كوريا الان, لقد خرجت من المطار للتّو"

لا شعورياً ابتسمتي بشدة وقفزتي "حقاً؟!, اوهه, رائع أنا متحمسةُ كثيراً لكي أراك"

"رؤية من؟!" صوتُ آخر بالغرفة أتى من خلفك

التفتي بسرعة لتجديه تيمين فحسب, وضعتي يدك على قلبك عابسة "أحمق لقد أخفتني"

ابتسم بهدوء "لم تجيبي على سؤالي بعد, اشتقتي لرؤية من؟"

زفرتي بملل فأنتي تكرهين هذا النوع من التحقيق, أيضاً لقد بدى لك أنه كان متواجداً هنا منذ فترة لذلك عدتي إلى المكالمة بعد أن عاودتي وضع الهاتف على أذنك متجاهلتاً حديثه, أو سؤاله كما يدّعي  "عمتي سوف أذهب الآن, لقد تأخرت"

أردفت بتفهم "حسناً ولكن سوف آتي إلى مدرستك للإطمئنان عليك, اتفقنا؟"

"سأكون بانتظارك" أجبتي ثم أغلقتي المكالمة بعد أن ودّعتيها وتوجهتي للخروج, لكن يد تيمين أوقفتك حالما أمسك بذراعك "لما تتجاهليني الآن؟ لقد كان مجرد سؤالٍ لا اكثر!"

تنهدتي وأنتي تحدقين به "عمتي, لقد عادت لكوريا, هذا كل مافي الأمر"

ترك يدك ليتكتّف "كان يمكنك قول ذلك منذ البداية" 

أملتي رأسك باستغراب "لما أنت فضولي كثيرا هكذا؟"

تحرك متخطّياً إياك "فضوليّ مثلك تماماً"

قطبتي حاجبيك مستنكرتاً ما قاله لكن سريعاً ما تذكرتي أنه يقصد المرة الأولى التي رأيتيه فيها مع شيومين بالحمام, لذا صرختي "يآآه!"

أصبح يضحك بشدة ثم فتح الباب وهو يحاول تمالك نفسه وإخفاء ابتسامته "سوف تبدأ الحصص قريباً, هيا أسرع هيون وون"

تبعتيه بصمت وضجر حتى دخل كلّ منكما فصله.

اتجهتي إلى مقعدك ولكن من دون أيّ مقدّمات كنتي على الأرض, لد سقطتي على وجهك وأصبحت الأنظار كلها متجهه نحوك

Crazy Girl In Love!! *تحت التعديل*حيث تعيش القصص. اكتشف الآن