-| توق, غيرة, انتقام.
تنويه!!بما إني جالسة أعدّل على الأجزاء كُلّها فأتمنّى تعلّقون لأنو التعليقات القديمة قاعدة تنحذف مع كل تعديل أو تصحيح, فلطفاً علّقوا على الفقرات عشان أنزّل أسرع.
قراءة ممتعة📖💕
في مكان هادئ وبعيد عن إزعاج المسكن وأحواض السباحة والملاعب والطلبه بأكملهم , على السطح تحديداً .
كان كاي يقف هناك وينظر للسماء والصمت والهدوء يطغيان عليه, يُمعن النظر في النجوم المتلألأة البعيدة أشدّ البعد بالأعلى, وكأنه يتمنى الرحيل إلى هناك بطريقةٍ ما
"ما الذي تفعله هنا بحقّ الإله؟!" صوت تحدّث وهو يلهث من الخلف , لم يكلّف نفسه عناء الإستدارة لمعرفة الشخص الذي يتحدث لأنه علم فوراً أن صاحب الصوت هو تشانيول, رفع يده ليدخن تلك السيجاره التي تبدو وكأنها على وشك الانتهاء بشراهه
اقترب تشان بسرعه بمجرد أن رآها وسحبها من يده ليرميها على الأرض ويدهسها بقدمه بقسوة, نظرلعيني الآخر لينطق بغضب "من أعطاك هذه السيجاره؟!"
ببرودة أعصاب أخرج العلبة من جيب بنطاله ليسحب سيجاره اخرى "لا يهم" الأمر الذي جعل مِن تشانيول يغضب أكثر هو أنه لا يزال قاصراً على كلّ التصرّفات السيّئة!
من إن كاد أن يبدأ باستنشاقها حتى سحب تشانيول السيجارة الأخرى من يده قائلاً بكلّ حزم "جونغ ان يكفي!" في حال تنهّد البارد الآخر بملل وهو يفتح علبة السجائر قاصداً إخراج جديدة ليغمض عينيه بقلّة صبر بسبب كون تشانيول سحب العلبة بغضب أكثر من السابق ليرميها على الأرض أمامه بكلّ ما يتملك من قوة "إلى متى ستستمر هكذا؟ سي رون قد توفيت لأن ذلك كان مقدّراً لها, لما تستمرّ بإلقاء اللّوم على نفسك؟"
أنزل رأسه ليضحك بخفه وهو ينظر إلى الارض بطريقة مشوّشة بسبب الكرستالات التي تجمّعت داخل عينيه "لقد ماتت وهي تعتقد أنني خائن هيونغ!"
عبس تشانيول بيأس وهو يرى بُئس الأصغر بجانبه, هو يكره رؤيته ضعيف هكذا وضالّاً طريقه وسط ظلمة الماضي, لذا اقترب وأمسك بكتف الآخر يربت عليه بقبضة يده وقال "لكنك لم تفعل!, جونغ ان لا أريدك أن تتصرّف على هذا النحو في كلّ ذكرى لميلادها"
استدار كاي أخيراً ليحدّق بالأكبر ببرود مجدداً ويتحرّك متخطّياً إيّاه ومتجاهلاً الآخر عندما قال "لما لا تبكي وتُنهي حزنك هذا المتواصل؟ أنت لن تكون ضعيفاً إن بكيت!, فقط أرِح قلبك من كلّ هذا الألم" ومكملاً طريقه دون أن يستجيب بأي ردة فعل غير هذا التحرّك الهادئ.
أنت تقرأ
Crazy Girl In Love!! *تحت التعديل*
FanficCrazy Girl In Love النوع| دراما - مدرسي - رومانسي (منحرف) [ما تقرين هالنّوع لا تدخلين‼️] أحداث القصة ستتحدث عن تغييـر هيـئة فتـاةٍ مـا إلـى هيـئة فتـى لسبب ستتعرفــون عليه عنـد قـرآئتكُم لأحـداث القـصة سيحصل: تنمــر مـوآقف محـرجه دراما حـزن لبعـض...