"اليس من المفترض أن تذهب لصفك؟ لقد بدأت الحصة " قال يونجون لشخص الجالس بجانبه.
"لقد قمت بتغيير الصف حتى اكون معك طول الوقت".
"انت حقا مزعج... فقط حاول عدم اخبار المعلم بأن زوجته قبيحة".قال يونجون مازحا.
قال سوبين بصوت منخفض"لا تقلق انا لن افعل فهو غير متزوج وايضا هو يحب معلمة اللغة الإنجليزية وهي جميلة".
"كيف تعرف هذا؟".
كان سوبين على وشك الاجابة على سؤاله لكنه توقف عندما دخل المعلم للصف.
عند انتهاء الحصص نهض بومقيو بسرعه اخذ حقيبته يمسك بيد تايهيون يسحبه خلفه متجه نحو الباب، " انتظروا "قال كاي يلحق بهما حتى لم يبقى الا شخصان.
نظر سوبين إلى يونجون وقال" هل تريد أن نعود معا؟".
اجاب يونجون وهو ينظر إلى الطاولة"انا لا اريد العودة إلى ذلك المنزل".
امسك سوبين بفك يونجون يوجه نظره إليه "إن ارادت يمكنني البقاء معك ويمكننا الدراسة معا".
" حقا سوف تبقى معى؟".
اجاب سوبين بإبتسامة "اجل".
ظل الاثنان يحدقان في بعضهم لفترة حتى قرر سوبين تقريب وجهه من وجه يونجون الذي اغلق عينيه. لكنهما ابتعداء عن بعضهما عندما تم فتح الباب من قبل بومقيو الذي قال" انتما الاثنان هل سوف تجلسون هنا حتى اغلاق المدرسة؟".
"الم تكن مستعجل لما عدت؟" قال سوبين بإنزعاج
"عدت من اجل صديقي"قال بومقيو ممسكا بذراع يونجون يجعله يقف.
" هو لا يريدك"قال سوبين يمسك بذراع يونجون الاخره.
"توقفوا عن هذا" قال يونجون محاولا التخلص منهما لكنهما تجاهلوه يحدقان في بعضهما بإنزعاج.
"ساعدوني" قال يونجون للشخصان الذي يقفان عند المدخل "اسف يا صديقي انها مشاكلك الخاصة لا دخل لنا بها"قال كاي.
" واخيرا انتهينا" اغلق سوبين الكتاب و استلقي على الارض"ماذا سنفعل الان؟".
اجاب يونجون "همم ما رايك ان نشاهد؟ ".
"لا اريد".
"اذا فل نلعب بالعاب الفيديو".
ظل الاثنان يلعبان حتى حل الظلام لكنهما لم يشعروا بمرور الوقت عندما تلقى يونجون رسالة من والديه يخبرانه انهم لن يأتيان للمنزل اليله مما جعله يعبس فعندما يذهب سوبين هو سيبقى بمفرده.
تساءل سوبين عندما لاحظ عبوس الاخر " هل انت بخير؟ ما الامر؟ ".
"امي وابي لن يعودوا للمنزل اليله".
" حقا... اذا سوف ابقى معك الليلة ".
" ولكن ماذا عن جدتك؟"
"هي لن تعرف انني لست في المنزل... صحيح" التفت سوبين قال بإبتسامة هادئة ينظر للقط الذي خرج من وراء الاريكه يجلس في حضنه.
"وكيف لن تعرف" قال يونجون متجاهل ذلك القط الغريب.
"لا يمكنني اخبارك في الوقت الحاضر" عندما اكمل سوبين حديثه نهض القط يختفي وراء الاريكه من جديد، نظر يونجون وراء الاريكه لكنه لم يجده.
"فل نكمل" قال يونجون محاولا تجاهل الامر عندما سمع صوت طرق باب المنزل بعدها صوت والديه يطلبان منه فتح الباب مما جعله يصاب بالهلع فوالديه لن يعودوا اليله لكنه شعر بالطمأنينه عندما امسك سوبين بيده يضغط عليها ثم قال وهو يقترب منه"لا تقلق انا هنا... مهما حصل انا سأحميك لن اسمح لاحد ان يؤذيك ".
اغمض الاثنان عيونهما يقتربان ببطء من بعضهم
وكانت شفاتهما على وشك الاتحام عندما صدر صوت صراخ مرعب من خلف باب المنزل ثم انتقل ذلك الصوت إلى غرفة الضيوف ثم اختفى.قام يونجون بدفن وجهه في رقبة سوبين شاعر بالخوف.
"لابأس انا هنا"قال سوبين وهو يحتضنه.
يقف في مكان مظلم جدا لكنه كان يستطيع الرؤية عندما استطاع أن يلمح شيئا اسود يقترب منه ببطء اراد الهروب بعيدا عنه لكنه لم يستطع الحركة
اخر شي استطاع رؤيته هو وجه ذلك الشيء الذي قام بغرز اظافره الطويلة في قلبه.نهض جالسا على السرير وهو مفزوع وشعر بالراحة انه كان مجرد حلم، نظر للشخص النائم بجانبه وبقي يتأمله لفترة ثم وضع رأسه على صدره يستنشق راحته، لقد ظن انه لازال يحلم لكنه سرعان ما خرج من احلامه الجميلة عندما سمع صوت صرير باب الغرفة وصوت اقدام تتجه نحوهم ببطء مرعب ثم توقف بجانب السرير.
دفن وجهه في رقبة سوبين النائم يشد قبضته على صدره من الخوف، عندما شعر بأيدي سوبين تلتف حول خصره يحتضنه بقوة يقربه منه اكثر يجعله يشعر بالامان.
________
النيه اوقف لفتره اطول لكن اليوم حسيتني كويسه وما عندي اي شي اسويه قلت اكتب بارت