تجاهلوا الاخطاء♡
نظر الاثنين الي بعضهما قبل ان يطرق سوبين باب المنزل الذي تسكن فيه امرأة عجوز تعرف كل شيء كانت تسكن هنا منذ زمن طويل، انتظروا لفترة قصيرة حتى سمعوا صوت قادم من خلف الباب يخبرهما ان يدخلان.
فتح سوبين الباب راغب بالدخول لكنه توقف عندما لاحظ توتر الشخص الواقف خلفه، ابتسم بهدوء وقال يطمئن الاخر" لا تقلق قد تكون السيده إفيلين
مخيفه بعض الشيء لكنها ليست سيئه "ثم امسك بيد يونجون يدخل معه." ايها المشاغب انت لا تأتي إلى الا إذا كانت تحتاج إلى شيء مني"قالت السيدة إفيلين مدعيه الانزعاج.
ابتسم سوبين واقترب يجلس بجانبها وقال بلطف "اسف لقد كنت مشغولا كثير ولم اجد الوقت لزيارتك".
"تعلم اني اعرف كل شيء تفعله صحيح" شعر يونجون بتوتر وعدم الراحه عند سماعه لما قالته السيدة.
"اذا انتي تعرفين لما نحن هنا".
هزت السيدة إفيلين رأسها بنعم تشير إلى يونجون بالجلوس وقالت" انتما هنا من اجل سؤالي عن تلك المرأة".
"اجل و بالتاكيد انتي تعرفين".
" لاكون صادقة انا لا اعلم الكثير عنها لاني لما اكن موجودة وقتها ولكن ما اعرفه عنه انها كانت تعيش في ذلك المنزل مع زوجها وقد كانت تبدو شخصا طيبا ولطيفا و تتعامل مع كل الاشخاص الذين يعيشون هنا بلطف وتساعدهم ان احتاجوا إلى المساعده وفي احدى الايام لاحظوا الجيران انها اختفت هي وزوجها... ".
تساءل سوبين" وهل تعرفين ماذا حدث لهم؟".
"عند سماعي للامر حاولت البحث عن ما الذي حصل لهما وهذا ما استطعت رؤيته" قالت السيدة وقامت بفرقعة اصابعها مما جعل الكره البلورية الموجوده على الطاولة تضيء لتظهر بعض المشاهد المشوشة لامرأة ذات شعر اسود طويل تجلس في غرفة صغيرة مظلمة لا يوجد بها الا ضوء الشموع الموضوعه على الارض و على جدرانها كتابات و رسومات غريبة وغير مفهومة لم يستطع يونجون رؤيتها جيدا بسبب الظلام، بعدها ظهر مشهد اخر للمرأة وهي تتشاجر مع زوجها في تلك الغرفة وقد اصبحت الرؤية مشوشة اكثر من قبل حتى لم يعد بإمكانهم رؤية اي شيء الا سماع صرخة مرعبه لفترة حتى حل الصمت و انطفات الكره البلورية.
تساءل يونجون بصدمة "ما الذي حدث؟؟!".
" لا اعلم".
"هذا هو الشيء الوحيد الذي استطعت رؤيته لكن على حسب معرفتي انهم اختفوا في ذلك اليوم الذي تشاجروا فيه".
نظر سوبين إلى يونجون عندما وصلوا إلى المنزل وقال"هل انت واثق انك تريد أن تبقى لوحدك؟ يمكنني البقاء معك".
"لا بأس يمكنني البقاء لوحدي انا لست طفل" قال يونجون هو لا يريد البقاء لوحده ويريد أن يكون سوبين معه ولكنه في نفس الوقت لا يريد ان يتأذى سوبين.