أحيانًا وعندما نكون في أشد حاجتنا للعناق والبكاء... تنزع الحياة عنها قناع القسوة وتهدينا الشخص الذي يكون لنا كتفًا ونجد عنده الحضن الدافئ وملجئ أحزاننا وربما قد يكون ذلك الشخص هو شريكنا لباقي العمر ونحن لا نعلم فنستمر بالإنكار داخليًا ونصده عنّا أيضًا في بعض المواقف...
~~~~
إن كان الأمر عن بقائك آمنًا... فأنا مستعدّ أن أقدم نفسي وروحي وكل ما أملك في سبيل حمايتك.. فمن غيرك انتشلني من دوامة اللاشعور وأحياني معطيًا إياي مفهومًا ولو بسيطًا عن ما هو معنى أن تشعر... وما معنى أن يكون لك شخص يحبك...
"ليكسي... بيبي استيقظ لقد عاد هيونجين" كان يتقلب في السرير بكسل حتى استوعب ماقاله جيسونق ونهض سريعًا مما أصابه بالدوار "حقًا؟! هل هو بخير؟ أين هو؟" "أجل.. إنه جيد لقد أصاب كتفه فقط، إنه في غرفة مينهو" فيليكس لم يضيع ثانية واحدة لينهض من مكانه ويتجه لغرفة مينهو.
أراد طرق الباب لكنه سمع مينهو يقول "هيونجين.. ماخطبك؟!.... لم البكاء؟!" صدم لسماعه بأن هيونجين يبكي لذا بقي يستمع بالخارج ولم يدخل..
<شوف هو التجسس غلط وعيب بس كمل>
استمع لكل محادثتهم تقريبًا ولم يفهم مَن جويون هذا بالضبط لكنه علم بأنه مهم لهيونجين لأنه بكى لموته... في مرحلة ما قرر التوقف عن الاستماع وابتعد يجلس في غرفته واضعًا رأسه على صدر جيسونق الذي يداعب خصلاته لعله يريحه من التفكير ولو قليلًا..
بعد مرور ما يقارب عشرين دقيقة نهض متجهًا لغرفة هيون... طرق الباب "هيونق... أأنت بالداخل؟" همهم له بخفوت من شدته بالكاد سمعه ليكس ودخل..
منظر هيون كان مثيرًا وهو متعب مع خصلاته المبللة ورداء استحمامه الذي يظهر صدره لكن فيليكس نفض افكاره فهو لم يأت من أجل ذلك..
تحدث هيون بأكثر نبرة متعبة سبق وسمعها فيليكس بينما كان يستمر بخطواته نحو سرير هيونقه الأسود الواسع "فيليكس اسمع.. أنا لست بمزاج للتح-" قاطعه عناق فيليكس له بلا مقدمات وطبطبته على ظهره "أنا أعلم... أعلم أنك مرهق ومريض.. أصبت كتفك وخصرك ومات صديقك المقرب.. وأذاك والدك نفسيًا... لا تقلق لن أتحدث.. سأعانقك فقط فأحيانًا الأحضان قد تغني عن ألف كلمة مواساة وتعالج جروحًا عجز الطب عن علاجها" لم ينطق هيون واكتفى بإراحة رأسه على صدر فيليكس يغمض عيناه مستنشقًا عبق بشرة فيليكس التي من المستحيل أن تكون رائحة جل الاستحمام ذو رائحة الاطفال وحسب هناك تلك الرائحة الخاصة به التي عبقها ك عبير الياسمين هو بل ينافس جماله.....
أنت تقرأ
PSD || H.X
Fanfictionكنت ملجئي وأماني وراحتي وسعادتي ولا زلت.... |Hyunlix| °Hwang hyunjin °Lee felix Another Couple: |Minsung| مستمرة... بدأت: ٥/١٢/٢٠٢٢ انتهت:...... !!°تحتوي على مشاهد دموية وعنف°!! 'جميع الحقوق محفوظة لي ككاتبة أصلية ولا أسمح باقتباس أي جملة من هذا الك...