05: كَسْرٌ، وخِذلانْ

663 68 105
                                    

أحيانًا وعندما نشعر بالخذلان من أشخاص من المفترض أن يكونوا الأقرب لنا... نرغب بالصراخ عليهم ومعاتبتهم لكننا لا نستطيع فنضطر للكتمان حتى النهاية... أشخاص نُعِزُّهم كثيرًا ونقدم لهم كل ما نستطيع لكن حتى لو أعطيناهم كنوز الدنيا كلها سيستمرون بالجحد والنكران وإيذائك كجرعة إضافية وسيستمرون برمي الألفاظ المؤذية عليك، ييصفونك بالوقاحة وعدم الاحترام وقلة الذوق والخبث وخمن ماذا أيضًا؟!... سيصفونك بالجاحد ناكر الجميل! لكن مهما فعلوا لن تسطيع كرههم أو تركهم لأنك وببساطة لازلت تحبهم!

نحن نعرف بأنهم سيؤذوننا لذا لمَ نبكي في كل مرة؟!.....

~~~~

لا أعلم كم من المرات حاولت أن أتعلم عن المشاعر... أريد أن أشعر مثلهم.... أريد أن أعرف لم يحزن الناس إن صرخ عليهم أحد أو سمعوا امرًا محزنًا، أريد أن أصبح طبيعيًا... لكن هذا مستحيل فانا كما يقولون مجرد مختل قاسي ومتبلد الاحساس.....

لكن لمَ احيانًا أرغب بالبكاء؟؟

لم أرغب بعناق أحدهم عندما أراه يبكي لكن لا أستطيع فعلها؟؟ مع أنني احب العناقات جدًا بل كثيرًا ولدرجة كبيرة.

هل هذا طبيعي بالنسبة لشخص عديم الاحساس مثلي؟؟

°•○●○•°

7:38 pm

"ه-هيونق! أ-أنا..." "ألم أقل لك أن لا تقترب من هذه الغرفة؟!! لم أراك تقف امامها الآن؟!" "ك-كنت... أبحث عنك..." قال آخر كلمتين بخفوت شديد وكانت دموعه تنتظر آخر صرخة لتبدأ بالنزول بينما استمر هيونجين بالصراخ بغضب فهو لم يكن بحالة جيدة ليتحكم بغضبه وما سمعه قبل بعض الوقت لم يكن بشيء يمكنه أن يسيطر على غضبه بعد سماعه
'بالرغم من كونه لا يشعر بالذنب لصراخه عليه فهو يستحق بنظره'
"لم أنت مؤخرة فضولية؟! ألم أخبرك بعدم الاقتراب وحذرتك أيضًا مرتين؟!! لم تستمر بمخالفة أوامري؟!" "هيه هيه هيونجيناه!! ماذا هناك لم تصرخ عليه؟!" كان قدوم مينهو إشارة لفيليكس ليبدأ البكاء بقوة... "أراد الدخول للغرفة التي حتى أنت لم أسمح لك بدخولها وتسألني لم أصرخ عليه؟!" "هيوني... هل علمت منه عن السبب؟ هل سألته لماذا؟!.... هيونجين اذهب لتهدأ ثم تعال لعرفتي لنتحدث".

 PSD || H.Xحيث تعيش القصص. اكتشف الآن