12: غُرْفَةُ المَشْفَى

585 48 63
                                    

تكملة للبارت اللي راح مافي مقدمات

ماراجعت الأخطاء :)

..enjoy..

°•°•○●○•°•○●○•°•°

أنا الضعيف لي فيليكس قررت ألا أعتمد على هيونجين الذي يبدو انه لم ينتبه لهاتفه بسبب الضوضاء في الخارج..

كان يمسك يكتفي بقوة لذا ابعدت يده بخفة والتفت إليه مقررًا ألا أكون عدائيًا تجاهه وأتصرف بحكمة..

كان شخصًا أراه لأول مرة "من أنت؟ وماذا تقصد؟" سألت بهدوء.. جيد تابع هكذا فيليكس.. "لا تتغابى.. أعرف أنك الوغد الذي أغرى هيوون وخانتني معك.." "هاه؟ ما الذي تتحدث عنه؟ لا أعرف ما تقصده أنا مخطوب بالفعل!" مالعنته ظننت أننا كشفنا لوهلة "أنا متأكد أنه أنت!! نفس الساعة ونفس الطول ونفس الحذاء!! انظر للصورة!!" هل هذا القزم أنا؟!! يعع "أهذه أدلتك؟! أرايت وجهه؟" "م- ماذا تقول! ألا يكفي؟!!" إلهي أنقذني من هذا المزعج! أيًا كان من يخلصني منه سأكافئه بقبلة كبي-

-اسحب كلامك بسرعة دخل هيونجين-

أشكر الرب أن البشر لا يقرؤون الأفكار وإلا كنت هالكًا منذ زمن بسبب أفكاري الغبية والقذرة!!

"يمكننا أن نقاضيك بتهمة التشهير برجل أعمال مهم وإفساد عقد خطوبته هكذا.. اسحب كلامك بسرعة بينما تستطيع تشانقميني مستحيل أن يفعل شيئًا كهذا.." "من أنت!! أأنت خطيب هذا اللعين؟! لقد ضاجع حبيبتي وخانتني معها بسبب إغرائه لها!!" "ألم أقل لك أن تسحب كلامك!! إذهب واسأل حبيبتك العاهرة إن كنت تثق بها حقًا وواثق بأنه هو من أغراها وليس العكس.. سيو جونغ ووك!" "ك- كيف عرفت إسمي.." اقترب هيونجين منه كثيرًا وحدثه مهددًا بنبرة سامة اقشعر لها بدني.. "إذهب ومارس ألاعيبك في مكان آخر، تخدعان رجال الأعمال أنت و شين هيونا وتتظاهران بأنكما حبيب مغدور وحبيبة خائنة لأخذ الأموال منهم.. قد تنطلي على أي شخص آخر ولكن ليس أنا.." سكت ينظر له باستحقار ثم أردف "لقد لعبت مع الشخص الخطأ.. ارحل سريعًا قبل أن أريك شيئًا لم تره من قبل" هذا مضحك استطيع رؤية سرواله قد تبلل هذا الجبان..

 PSD || H.Xحيث تعيش القصص. اكتشف الآن