- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
ترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل سيكون فضلًا جميلًا منكم لي تقديرًا لمجهودي.
اتمنى إستمتاعكم بالفصل و قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا ☆☇
إصابات هوسوك كانت قد اصبحت افضل بكثير بعد مرور يومان لذا عاد لشقته و بقي يونغي لوحده مع جيمين، بعد إمساك الشرطة لبضعة من رجاله هو قرر التواري عن الانظار و التوقف عن اعمال العصابات خاصته لبعض الوقت.
خرج من غرفته بملل ينادي
- جيمين!!
جيييممميييننن!قدم له جيمين مهرولًا ينظر له بترقب، تقرفص يونغي على الأرض ليصل لمستوى جيمين.
- جيمين
تغرب بالخروج قليلًا اليوم؟
نستطيع الذهاب لحديقة ربما؟
سيكون هناك بعض الاطفال
تستطيع اللعب معهمهز جيمين راسه بنفي عابسا بخفة.
- لماذا؟
بدى ان جيمين لديه ما يقوله لكنه لم يستطع التعبير عنه لعدم استطاعته للحديث.
- اذا كنت خائفًا سأكون معك
اعتقدك ستستمتع حقًا اذا خرجت
الا تود اللعب خارجًا؟اقترب جيمين منه يعانقه بخفة ليمسح يونغي على رأسه ثم يحمله واقفًا.
- اذا لم يعجبك الامر
و رغبت بالعودة للمنزل
فلا بأسهز جيمين راسه بإيجاب موافقًا لا يزال عابسًا بخفة.
البسه يونغي حذائه ثم امسك بيده ليخرج كلاهما من المنزل، توقف جيمين يشد يد يونغي و يشير للسيارة.
- الحديقة قريبة جيمين
لا داعي للسيارةعبس جيمين مقتربًا من يونغي اكثر يلتصق به يرتجف قليلًا.
تنهد يونغي لينخفض متقرفصًا على الأرض ليصل لمستوى جيمين كما يفعل دومًا عند حديثه مع جيمين.
- مابك خائف جيمين؟
أشار جيمين حوله ثم اشار بإبهامه للأسفل عابسًا بقوة و مقطبًا حاجباه.
- الخارج سيء؟
قال يونغي محاولًا معرفة ما يقوله جيميناماء جيمين يؤكد ما قاله يونغي ثم اعاد الإشارة حوله و ضم جسده بيداه.
- الخارج مخيف؟
أمال رأسه محتارًا ثم اماء قبل ان يعيد ما فعله.
أنت تقرأ
Agust Dad
Fanfictionعن رجل العصابات مين يونغي الذي يخرج بمهمة قتل رجل تجرأ على السرقة منه، ليتبين ان لذلك الرجل طفل صغير مُهمل غير قادر على الحديث. [مين يونغي؛ بارك جيمين] **التصنيف: أبوية، عائلية