ONE

10.3K 414 114
                                    






- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -

ترك بعض التعليقات بين الأسطر و التصويت للفصل سيكون فضلًا جميلًا منكم لي تقديرًا لمجهودي.

اتمنى إستمتاعكم بالفصل و قراءة ممتعة شيقة لكم جميعًا ☆☇












دخل للمستودع العاتم يعرج بينما يقطر الدم من بضعة اماكن من جسده و يبدو انه تعرض للكثير من الضرب و الإعتداء القاسي.

- يـ...يونغي... هـ...هيونغ
نطق بصعوبة

وسع يونغي عيناه بخفة يستقيم من على الارض حيث كان مستلقي و هرول بسرعة له يسنده حتى يمشي.

- هوسوك!!
اللعنة من فعل هذا بك؟!!

- آسف
تم... سرقة المخد...المخدرات...
و لم... اتمكن من... تلقي... الامـ...ـوال

- لا عليك هوسوك لا عليك
سأنتقم لأجلك اعدك
دعنا نعالجك اولًا!!

بعد ان داوا له جروحه و اصاباته سأله مجددًا عن هوية من فعل هذا له، هو مصمم على قتل الفاعل حقًا.

بقي مع هوسوك لليلة، لكن باليوم التالي اخذ مسدسه و خرج. احد رجاله عثر له على جميع معلومات ذاك الرجل لذا هو متوجه لمنزله الآن.

توجه للشرفة ليكسر زجاجها و يدخل من هناك بينما يصوب بمسدسه بالأرجاء مستعدًا للإطلاق.

لكن لا شيء...

تمتم تحت انفاسه
- المكان قذر للغاية

عثر على إمرأة ما، و وفقًا لأقوال هوسوك كانت إمرأة برفقة الرجل و ساعدته، و المواصفات تنطبق عليها تمامًا!

كانت تبدو لا تزال منتشية من المخدرات التي تعاطتها، المخدرات التي تم سرقتها من هوسوك، مخدرات يونغي!

لم تعطيه اي اجابة عن مكان وجود شريكها لذا فقط قتلها.

إعتقد ان ذاك الرجل بالخارج و لم يعد بعد، و يونغي لديه وقت العالم بأجمعه، لذا جلس على الأريكة ينظر للباب ينتظر دخول الرجل لمنزله.

سمع اصواتًا من الخارج، لذا استقام واقفًا امام باب المنزل يصوب مسدسه ناحيته بينما يتم فتحه.

و بعد ان فُتح و تبين له الرجل صرخ عليه يونغي
- للداخل!!
الآن!

دخل بخوف يرفع يداه للاعلى.

صرخ يونغي عليه
- ايها الجرذ القذر!!!
كيف تتجرأ على السرقة مني انا اوقست دي؟؟!!
كيف تتجرأ على مد يدك على احد رجالي؟!!!

Agust Dadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن