في العمل إتفق معها فريد أن يمر ويأخذها معه بسيارته وبالمرة يتعرف على والديها فوافقت وفى يوم السفر المحدد إنتظرت فيروز بعد ان اعدت حقيبتها وحضر فريد في الموعد ورحبت به ودخل للبيت وعرفته فيروز بوالديها وقال فريد: انا أعرف مدى قلقكم ولكن لا تقلقو سنكون في الفندق لعدة أيام فقط ومعنا أشخاص آخرين.
منى: فيروز لم تسافر لأى مكان وحدها من قبل وأنا أخاف عليها جدا.
أرجوك إطمأنى ستكون موضع اهتمامنا.
تعلق ريان بفيروز وبكى كثيرا وهو يقول: روزى خذينى معك.
حبيبى لا يجوز لديك مدرسة وهذه رحلة عمل ليست للتسلية.
أمسكه فريد بحنان وقال: ريان سنغيب عدة أيام فقط وستتصل بك فيروز يوميا لا تحزن أرجوك.
خرجت فيروز مع فريد بعد أن ودعت والديها وضمت ريان وجلست بجوار فريد في السيارة بوجه حزين وقالت: هذه أول مرة أبتعد عن ريان.
يجب أن يتعود فأنت لن تظلى معه طوال حياته,ربما تسافرين للخارج أو تتزوجين.
تنهدت فيروز بحزن وقالت: لقد كنت على وشك تغيير رأيى عندما رأيت دموعه.
ضحك فريد وقال: معقول تتركين عمل مهم من أجل دموعه.
أنت لا تعلم فريد بيه كم أحبه.
آه والله ستجعلينى أعيدك من التأثر هيا إستمتعى بالسفر.
سأتصل به.
لم ترتاح فيروز إلا بعد أن إتصلت بريان وظلت تتكلم معه لوقت كبير جدا ولم يشعر فريد بالضيق بل كان مستمتعا بكلامها مع أخيها.
وصلو الغردقة وإنتظرو وصول باقى الفريق أما الفندق وقابلهم مدير الفندق مرحبا: فريد اهلا حمدا لله على سلامتكم.
شكرا صبرى بيه.
تفضلو , تفضلو, الغذاء جاهز.
دخلو معه للفندق وأكمل: بعد الغداء ترتاحون في الحجرات ثم نلتقى في المساء.
تناولو الطعام ودخل كل منهم حجرته ليرتاح فيها , بالطبع كان الفندق خالى من الزوار للتجديد وبالرغم من إرهاق فيروز إلا أنها تفحصت المكان وهى تدخل وقامت على الفور بتسجيل بعض الملاحظات قبل أن تستلقى على السرير وتغرق في النوم.
إستيقظت فيروز على رن الهاتف فتحت عيونها وأجابت فورا كانت نوال وقالت: فيروز لماذ لاتجيبى؟
لقد غفوت قليلا, كم الساعة؟
لقد أصبحت السادسة وكلنا مجتمعين في الاستقبال وننتظرك.
سآتى حالا 10 دقائق فقط.
نهضت فيروز بسرعة وبدأت استعدادها للنزول وأرتدت بنطلون أبيض على بلوزة سوداء قصيرة من الأمام وطويلة قليلا من الخلف وتركت شعرها حر وحملت دفترها ونزلت بسرعة , كانو في إنتظارها وتعلقت عينا فريد بها عندما رآها وبدا بأن مظهرها يعجبه
أنت تقرأ
فيروز
Romanceهى رواية إجتماعية رومامسية فيروز الفتاة الجميلة التى دخلت حياة فريد الجافة وادخلت الحب لقلبه وعالجت غبهنه من صدمته النفسية الرواية سوف تشارك فى معرض القاهرة الدولى هذا العام فى دار تويتة صالة 2 c 17