جين :فتى حركي ومرح سريع الغضب جدا ذو شخصية قويه جدا يحب الاهتمام باخوته جده مات ولديه عندنا كان في صغير وهو من اهتم باخوته يونغي وكوك متفوق في دراسته يخاف على اخوته جدا عمره 17 سنه .
يونغي:اخ جين الوسطاني لطيف وهادى يكره الشجار عكس جين الذي يتشاجر كل يوم مع احد هو يحب القراءة يخاف من الاصوات العاليه جدا ولا يحبها لذى دايما يجلس وحده او معه اخوته عمره 16 سنه .
جونغكوك:اخ جين ويونغي الاصغر فوضوي ومزعج جدا كثير الحركه ومشاغبات عنيد وسليط لسان دايما هو وجين يتشاجرونا على اتفه الاسباب لكن يحبون بعض يحب المصارعه جدا لكن جين يخاف عليه منها ان تجعل منه شخص عدائي جدا هناك صفه مرتبطه بهم هم الثلاثه وهي قوة شخصيتهم كل منهم لا يسكت عن حقه مهم كانت العواقب وخيمة عمر جونغكوك 9 سنوات .
نامجون :فتى هادى ولطيف جدا طيب جدا بسبب طيبته الكل يعتقد انه مغفل هو ذكي وعبقري جدا لكن احيانا يكون غبي ثرثار يحب الكلام لا يستطيع اغلق فهمه اذا اخبره احد سر يحب القراءه ويساعده يونغي في ذلك فالكتب التي يقراءها يونغي ياخذها نامجون من بعد والعكس تخلى عنه ولديه بسبب انفصالهم عن بعض في الميتم هو يكرهم جدا عمر نامجون 15 سنه.
تايهيونغ :اخ نامجون الصغير مثل نامجون تمام لكن هو اجراء منه يحب نامجون جدا هو لا يبتعد شبر عنه يحبه جدا بل يعشقه هو لا يرفض له اي طلب ولا يحب ان يتلفظ احد على اخاه عمره 10 سنوات .
جيمين :فتى طيب وخجول هو لا يعرف ولدته ابدا ولا ولده عكس البقيه بسبب انه منذوا ان ولد هو في الميتم لا يعرف سو نامجون والبقيه هو يتمنى ان يعرف ولديه او اقارب له حركي ولطيف يخاف من كل شي وخصوصا من العالم الخارجي يخاف الخروج من الميتم نامجون يحبه ويهتم به وكانه اخاه مثل تاي يحبه يرتدي نظارت لضعف نظره عمره 12 سنه .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ادري باقي هوسوك بس بخليكم تتعرفون عليه في البارتات الجايه انتم اكتشفوا بنفسكم وين هوسوك هو وضح وين بس يلاه احب اسوي نفسي الغامضه+
البارت الاول راح ينزل ان شاء لله اليوم متى مدري الصراحه بس انتظروني 🌚🌚
وبس ولله اتمنى أن الجزء هذه يعجبكم مثل باقي الاجزاء لا تنسون تدعموني بالتعليقات ولايك
goodbye 🙋♀️
أنت تقرأ
THE BROTHERS 2
Humorحين تختلف الاشكال وظروف وألقاب لكن جمعنا الحب والاخوه والموده هذه هو عالم الاخوه السبعه على الرغم من اختلاف لكن جمعهم الحب واخوه لا يشرط بالدم بل بحب والاهتمام ببعض كل وحد يكون سند للاخر ه هذا هو المعنى الصحيح للاخوه 💜 مجموعة اجزء مميزه لكل جزء قصه...