تايهيونغ :فتى من عائله غنيه جدا لكن هادئ وبارد جدا وقليل الكلم لكن هو لطيف جدا ومتوضع جدا يعمل مكان ولده الذي توفى قبل سنوات بسبب حادث هو كان الناجي الوحيد من بين عائلته هو وحيد يخافه الناس باعتقادهم انه هو الذي قتل عائلته لكن هو كان طفل صغير ومشاغباته تسبب ولده في الحادث وهو هادي وبارد مع الناس الكل ينعته بالقاتل كل ابناء عماته حتى جعلوا الكل يصدق ذلك هو لديه كلب يحبه جدا اسمه يونتان يحبه جدا هو صديقه الوحيد عمر تاي 25 سنه.
جيمين:فتى اجتماعي جدا لديه اصدقاء كثر جدا هو مدلل وطائش هو يكون ابن خال تايهيونغ لكن لا يعرفه جيدا لدي اخ اصغر منه هو يعيش في اميركا مع ولديه واخاه كوك هم ايضا اغنياء جدا متهور هو تخرج ادرة اعمال ذكي جدا عمره 25 سنه .
جيونغكوك:اخ جيمين الاصغر عكس جيمين هو هداء وقليل الكلام وخجول جدا يعشق التصوير يدرس اخراج حلمه ان يكون مخرج لكن هو يطر لسفر لكوريا لدراسه هناك عمره 21 سنه
جين:فتى حيوي مرح ولطيف جد هو الاخ الاكبر مراعي يحب اخوته جدا ويهتم بهم سريع الغضب يكره ولده الان تخلى عنهم في ميتم بعد موت ولدتهم وتزوج هو الان من يهتم بهم عمره 10 سنوات
يونغي:اخ جين الاوسط هو يحب مساعدة اخاه في كل شي خجول لكن ثرثار جدا ولطيف وحركي لكن هو يعاني من الربو يحب التوام جدا هو يخاف عليهما من الهواء حتى عمره 8 سنوات .
نامجون :لطيف حركي وجرئ جدا هو حنون جدا ومطيع لا يرفض اي شي يقوله اخوته الكبار ابدا هو لا يعرف ولديه توامه نامجون يناديه الكل موني هو يملك غمازات تبحث في النفس السرور وساحره عمره 5 سنوات .
هوسوك :توام نامجون هو خجول جدا قليل الكلام لا يحب التعرف على احد وسريع البكاء يحب اخوته جدا هو لا يبتعد عنهم شبر واحد او حتى عن توامه بسبب انه ضاع في مره ووجدوه بعد مرور يومين على ضياعه وبعدها اصبح يخاف من كل شي يناديه الكل هوبي هو مرح ولطيف جدا ومحبوب عمره 5 سنوات .
.
.
.
.
.
نسبت حماسكم للجزء الجديد جزء فكرته جديده واول مره اكتبها قلبت الادور شويه صح بس ولله انتظرو البارت الاول اي سوال اكتبه وانا باجوبة عليه في نهاية البارت الاول 💜💜💜💜
أنت تقرأ
THE BROTHERS 2
Humorحين تختلف الاشكال وظروف وألقاب لكن جمعنا الحب والاخوه والموده هذه هو عالم الاخوه السبعه على الرغم من اختلاف لكن جمعهم الحب واخوه لا يشرط بالدم بل بحب والاهتمام ببعض كل وحد يكون سند للاخر ه هذا هو المعنى الصحيح للاخوه 💜 مجموعة اجزء مميزه لكل جزء قصه...