جين:رجل اعمال كبير ومعروف جدا مغرور جدا وبارد من يرها يقول انه رجل الالي بسبب بروده هو تزوج وانفصل عن زوجته بسبب بروده واهماله لها والمشاكل اللانهاية هو تزوجها بسبب صفقه مع ولده بعد الانفصال تركت ابنها مع ولده لكن هو يهمل ابنه جدا ولا يهتم له احضر مربيه وخدم للاهتمام به يعيش في منزل العائله مع ولده لكن هو كثير السفر عمره 29 سنه .
نامجون:ابن جين لطيف ومرح هو يحب ولده رغم تعامله الجاف معه لكن يحبه يسعى دونما لرضى جين باي وسيله كانت هو احيانا يكون هادئ وقليلا الكلام حساس جدا وسريع البكاء خجول جدا وانطوائي جدا الوحيد الذي يحبه ويعطيه اهتمام سوى جده عمره 9 سنوات .
يونغي:فتى هادئ ولطيف قليلا الكلام طيب جدا لديه اربع اخوه يحبهم جدا ويحول الاهتمام بهم يعيش مع ولديه حياه سعيد مثل اي طفل يعيش مع ولده هو كان وحيد ولديه ولكن هو كان يترجهم حتى يكون له اخوه وانجبت ولدته هوسوك ثم التوام الثلاثه وبعده توقفت عمره 17 سنه .
هوسوك:اخ يونغي الاوسط مرح وحركي يحب المزاح والثرثره واللعب هو مزعج جدا لكن رغم ذلك يونغي يحب ازعاجه جدا هو واخوته مجتهد ويحب الدراسه لكن احيانا يكون غبي جدا لطيف جدا لدرجه تعتقد انه الاصغر عمره 11 سنوات .
التوام الثلاثه
جيمين:خجول جدا وحساس لكن مع تاي يكون اكثر جراء هو سليط اللسان وذلك الان يونغي يشعه على ذلك يحب النوم مع يونغي جدا هو محبوب يونغي الصغير يرتدي نظارت طبيه بسبب ضعف نظره هو الاحن بينهم عمره 6 سنوات .
تايهيونغ:رئيس العصابة كما يسميه هوسوك ويونغي حركي لدرجه من يره يعتقد انه يعاني من فرط حركه ثرثار درجه اوله يحب اللعب مع هوسوك جدا كل من جونغكوك وجيمين يتبعونه اي ما يذهب هو يحب ذلك جبان يخاف من اي شي واحيانا يكون وقح الذكى بينهم عمره 6 سنوات.
جونغكوك:خجول جدا لكن كثير الكلام لا يسكت ابدا دايما يفشي الاسرار دون قصد منه فوضوي ويحب اللعب مع توامه جيمين وتاي دايما ولا يخاف من شي لكن هناك ميزه تجمعهم الثلاثه وهي سرعة البكاء هو الاقوى بينهم عمره 6 سنوات .
الجد "دور ثانوي":طيب جدا هو اب جين واب ولد يونغي حنون يحب ابناءه جدا وحفيده نامجون لكن بسبب ضروف يفترق عن ابنه الاكبر واحفاده غني جدا وهو الامر وناهي في المنزل كلمة واحده الكل يهابه ويحترمه هو كثير السفر جدا عمره 70 سنه .
هاي انا جيت كيف احبكم التوام الثلاثي هذه الاحداث راح تكون حماسية جدا بين مشاغبات وشجارات والمشاكل واكشن واحداث كثير مشوقة مع نهاية البارت الاول لكن التنزيل مو كل يوم راح يكون على حسب التفاعل اذ كان التفاعل ولله كثير حنزل بارت بسرعه اما اذ كان التفاعل بسيط زي الحزء السابق للاسف راح يكون التنزيل بطئ جدا وبس ولله
زي ما قلت امس في الليل راح انزل البارت الاول تقريبا الساعه 10 او 8 بتوقيت السعوديه باي اشوفكم في الليل 💜💜
أنت تقرأ
THE BROTHERS 2
Humorحين تختلف الاشكال وظروف وألقاب لكن جمعنا الحب والاخوه والموده هذه هو عالم الاخوه السبعه على الرغم من اختلاف لكن جمعهم الحب واخوه لا يشرط بالدم بل بحب والاهتمام ببعض كل وحد يكون سند للاخر ه هذا هو المعنى الصحيح للاخوه 💜 مجموعة اجزء مميزه لكل جزء قصه...