لا تنسوا الضغط علي زر النجمة
وترك تعليق بين الفقرات فضلااستمتعوا
.* :☆。゚ ☽ 。゚☆:*.
"صَباحُ الخير بيول !" قلتُ بإبتِسامَةٍ عِندًما عبرَت بيول من أمامي في المَدرَسَه لكِنَها تجاهلَتني تماماً لتُكملَ سَيرَها بينَما جيمين رمَقَني بنَظرَةٍ قاتِلَه ليَجعلَني أتجَمَد مَكاني
هذا الفَتى مُخيف ، إنهُ أكثَر رُعبًا مِن بيول
تنهَدتُ عِندَما إبتعَدَ الإثنان مِن أمامي لأُكمِلً سَيري نحوَ المَكتَب معَ مَجموعَة المَلفات في يَدي ، حالما دَخَلت رأيتُ يونجي يُحدِقٌ بالفَراغِ بصَمت ، شاردُ الذِهن ؟ أعتَقِد
"أهلاً" قلتُ وانا أضعُ المَلَفات على المَكتَب لينتَبِه يونجي لِوجودي ، نظرَ إليّ للحظَه ثُمَ تنهدَ قائلاً "أهلاً تايهيونج"
"ماذا حدَث ؟ تَبدو مُكتَئب" سألتُهُ وأنا أقتَرِبُ مِن مَكتبُه ليُجيب بينَما يعبَثُ بالقلَم "هل يَبدو عليَ ذلِك ؟"
"إذاً هُناكَ شيئًا ما حدثَ بالفِعل"
"لا أعلَم ، إنسَى الأمر وأخبِرني كيفَ جرَت الأمور ذلِكَ اليَوم ؟ لقَد تغيَبتَ عن المَدرَسَه كما هوَ حالُ بيول ، هل حدثَ شَيء ؟" سأل يونجي ونظرَ إليَ لأبتَسِم قائلاً "لا لَم يحدُث شَيئًا مُهِم ، في الحَقيقَه بيول كانَت نائمَه طوالَ اليَوم حتى اليومَ التالي وعِندَما إستَيقَظَت صَباحاً أعدَدتُ لها الإفطار وبعدَ ذلِك عِندَما خرجَت وجدتُ أنَ الوقتَ تأخر للذَهابِ للمَدرَسَه لذلِك عدتُ للنَوم"
"رائع ، لقَد قُمتَ بإعداد الإفطار لأكثَر طالِبَه تستَحقِرُك ؟" يونجي سخَر لتتَحولَ إبتِسامَتي إلى واحِدَه خبيثَه بينَما أقولُ بإنتِصار "ليسَ بعدَ اليَوم"
نظرَ لي يونجي بأعيُنٍ ضَيِقَه قبلَ أن يقولَ بإبتِسامَةٍ كبيرَه "ما الذي فعًلتَهُ أيُها الوَغد ؟"
"إنتَظِر" أجبَتُ سَريعاً لأُخرِجَ هاتِفي وأفتَحُ ألبومَ الصوَر ، بدأتُ أمَرِرُ الصوَر أمامَ وجهِ يونجي الذي فتحً فمَهُ بصَدمَه قائلاً "ما هذا ؟"
"عِندَما كانَت بيول لدَي ، فكَرتُ بالتِقاط بعضَ الصوَر المُحرِجَه لها ، ولكِن إنظُر ! إنها تَبدو لطيفَه ، مع مَساحيقِ التَجميل الخَفيفًه هذه" قلتُ ساخِراً.
رُبما يقولُ البَعض ما المُحرِج في أن تظهرَ صورًا لها بمَساحيقِ تَجميل فهيَ فتاةً بعدَ كُلِ شيء ، لكِن مَن يعرِف بيول جيدًا بالتأكيد لديهِ فِكرَه أنها تُفضلُ المَوت على وضعِ تلكَ الأشياء على وجهَها والظُهورِ بها للعامَه.
أنت تقرأ
I Want To Sleep √
FanfictionKIM TAEHYUNG +¹⁸ JEON BYEOL "عليكَ أن تختار بينَ كونكَ مُعلِم ، أو ان تضعَ مِهنتكَ على المَحك من أجلِ طالبَه" "لكِنها تحتاجَني" "وأنتَ تَحتاجُ مِهنتَكَ لتَعيش" [النسخة المستقيمة من الرواية] حقوق الرواية بالكامل تعود للكاتبة weddas_28 انا فقط قمت بتح...