هاي عزيزاتي 😘
اسفة اسفة على التأخير بس سابق و ذكرة السبب
ارجو إن تكونو مرعين السبب 😚في الحقيقة إني كتبت 3بارتات بس نحذفن و طريت اكتبه مرة الثانية برغم إن مو بل مستوي المطلوب 😫
اتمنى إن البارت يعجبكم، رغم كان كرنج و مستعجل 🤧
اريدكم تعلقون بين الفقرات لطفاً 🥺✨
تجاهلوا الأخطاء.... وأن كانت اشيرو إليها 🌈
شروط البارت الجاي لأني عم اكتب بي 🌚
ڤوت ⭐170
كومنت 180
متابعة ليصلكم كل ما هو جديد 😅
نبدا ❤........
يمشي بخطوات صغيرة إلى الأسفل حيث تم طلبه من قبل رفيقه إن ينزل إلى غرفة الضيوف؟ يمسك طرف قميصه بنوع من التوتر بعد إن اشتم رائحة غريبة هناك؟
"مرحبآ؟"
نطقها منخفضة نوع ما، جذب أنظار الجميع إليه، نهض جونغكوك من مكانه ليتقدم إليه ماسكه من خصره، لاحظ إن هناك شخص غريب بشعر اشقر يقف بقرب ليسا،"أهلا تاي كيف حالك؟"
ليسا سألت فـ هي لم ترى الفتى منذ فترة، ابتسم إليها تايهيونغ و بدلها على أنه بخير، ثم نظر إلى الرجل الذي تقدم إليه، لقد كأن الالفا هذا واضح جدآ من رائحتهُ.."سررت برأيتك حضرة لونا، أنا طبيب ستيف"
"أنا ايضا"
اكتفا بها و نظر إلى الالفا خاصته كأن يتفحصه بشكل حاد، عاد نظره إلى المدعو ستيف رأه كيف ينظر إليه بنوع من التمعن، لم يعجبه ذلك..؟"تاي تعرف ما هو المطلوب منك اليوم، الأمر فقط يحتاج كأس واحد من دمائك، أن لم تستطيع بملئه يمكنك تأجيله الامر؟"
ليسا تحدثت بلطف و بيدها تشير إلى الكاس الذي كأن عند ستيف الذي لم يتوقف عن النظر إليه، عيون الالفا القائد كانت تتبع كل تصرف من الالفا الاشقر.."لابأس، اعتقد أنني استطيع فعلها"
رد تايهيونغ بتسامة صغيرة، ينظر الى الفتاة ثم إلى الأرض، يشعر جيداً بنظرت كل شخص ينظر إليه.."حسنا، من هنا يبدا عمل الطبيب ستيف"
ليسا قالت مشيرة إلى الأشقر الذي اومئ إليها و فتح حقيبته التي كانت على الاريكة خلفهُ، فتحها و أخرج سكين تبدو نظيفة جداً، و حادة الغاية.."جون"
نادى رفيقه بهمس عندما راى السكين، همهم إليه الالفا و وقف امامه، تقريباً تم حجبه عن الجميع
أقترب بجزئه العلوي الفتى يسأله بحنان..
أنت تقرأ
عيَوٌنِ بيَضآء TK¹⁸
Fantasy""مكتملة" هو الالفا الملك المغضوب عليه.. يهتم مملكته و قطيعه بعد إن يأس بحصولهُ على رفيقه المقدر هو يحتاج النور في ظلمة حياته.. و تايهيونغ هو ذلك النور؟ لكن ماذا إن كأن ذلك النور بعيد عنهُ.. ويقبع هناك مسجون منذ سنين مضت؟ " جرواً ابيض يجري و...