هلووو عزيزاتي 😘
شلونكم شخباركم حبيباتي عساكم بخير؟
البارت ما قبل الأخير، طويل و يحتوي على مشاهد 🔞
اتمنى يعجبكم و تعلقون بين الفقرات، 🥺
بليزز اشرو إلي على الأخطاء لين مادققت بيها
لين البارت طويل مره 😫تجاهلوا الاخطاء .... وإن كانت اشيرو إليها
شروط البارت الأخير ✨
ڤوت 190
كومنت 200
نبدا ❤.....
تمشي بخطوات متباعدة إلى ذلك المنزل بعد إن بقت في منزل قلب القطيع اسبوع كاملا، هي فقط تريد إن تكون مع ذات الفتاة التي جعلت قلبها ليس بخير؟
طرقات خفيفة على باب منزلها جعلها تعقد حاجبيها فـ من ياتيها بمثل هذا الوقت، القلق تصاعد عندها خشيى إن حدث مكروه ما إلى أي أحد في القطيع.
سارعة بفتح باب منزلها وكل ما قابلها في نيا التي نطقت اسمها بهمس.."ليسا"
"أجل؟"
"لم تسمحي لي بل دخول؟"
تسائلت نيا بوجه بريئ، ابتلع ليسا و فتحت مجال إلى الأخرى بأن تدخل منزلها المرة الثانية، تمشي خلفها تتبع خطواتها.. لتراها كيف تتصرف باريحية
تجلس على الاريكة بعد إن اخذت كأس من الماء"هل كل شيء بخير؟"
"نعم....أشعر انكِ لم تحبي وجودي ليسا؟"
ردت نيا ثم تسائلت بعد إن رات كيف إن ليسا لم تجلس، تفحصتها من الأعلى و الاسفل، ملابس نوم من ثوب حريري يصل إلى أسفل ركبتيها شعرها مفرود، جسدها النحيل كأن واضح من القماش، و واضح جداً انها لا ترتدي شيء أسفل الثوب.. ذلك و بطريقة ما أعجب نيا..."اوه لـ..لم اقصد ذلك نونا فقط متعجبة أن ياتيني أحد في هذا الوقت، كأن فقط الالفا من يفعل الآن تاي كأن يسكن معي البرهة من الوقت"
تاتا بحرج بحديثها ثم ضحكت حين تذكرت تلك اليالي التي كأن ياتي جونغكوك فقط من أجل تايهيونغ.."اسفة الازعاجكِ، لكني لا اود البقى هناك، أود إن أكون حيث أنتِ عزيزتي ليسا"
قالت نيا و افصحت عن سبب تواجدها هنا في هذا الوقت، ذلك يجعل قلب الفتاة الصغيرة ليس بخير، منظر ليسا الخجول مع عضها على شفاها السفلية أعجب نيا كثيراً...."من الأفضل إن نتوقف عن الحديث و النذهب إلى النوم نيا"
قالت ليسا مع خطوها بتجاه غرفتها، هي فقط تريد إن تتهرب من الوضع بينهما ذهبت إلى غرفتها و تركت الباب مفتوح كـ دعوة إلى النوم هنا، هذا يجعل نيا تضحك بقوة..
أنت تقرأ
عيَوٌنِ بيَضآء TK¹⁸
Fantasia""مكتملة" هو الالفا الملك المغضوب عليه.. يهتم مملكته و قطيعه بعد إن يأس بحصولهُ على رفيقه المقدر هو يحتاج النور في ظلمة حياته.. و تايهيونغ هو ذلك النور؟ لكن ماذا إن كأن ذلك النور بعيد عنهُ.. ويقبع هناك مسجون منذ سنين مضت؟ " جرواً ابيض يجري و...