هلووو عزيزاتي😘
شلونكم شخباركم... شلون الامتحانات وياكم 😚اسفة البارت كأن مفروض ينزل بارحة بس اجونا خطار 😗
أعرف البارت مدري شلونة بس حاولت ان يكون السرد الأحداث يكون واضح و يعجبكم 🤧
اتمنى يعجبكم البارت يعمري انتم 👀
تجاهلوا الأخطاء..وإن كانت اشيرو إليها بليزز
شروط البارت الجاي 🔥
ڤوت ⭐170
كومنت 180
نبدا ❤..........
"أحبك فتاي"
همس الالفا بعمق و هو يحتضن زوجه و رفيقه من الخلف يحتجزه بين يديه و ساقيه، هما خاضا بعض الجولات ساخنة ثم استحما، ليعود جونغكوك حامل تايهيونغ بين يديه إلى السرير بعري جسدهما."أنا أكثر جونغكوكي"
رد الرمادي بنبرة متدلل يضع قبلة على يد رفيقه التي أسفل رأسه، يشعر إن جونغكوك ينشر قبلاته على خصلاته الرطبة بحب كبير..أغلق عيناه بهدوء و تخدر يريد إن يذهب إلى عالم احلامه، بعيدا إن أفكاره السلبية حول انقطاع عنقائه عنه منذ عددت أيام مع ذلك الحديث الحاد ربما بينهما..و أيضا الهجمات المستمرة من قبل الروجز على القطعان؟
هو يعلم جيداً من المسبب و يبدو إن هشين لما تتركه حتى تدمر حياته و ترجعها سوداء خالية من السابق، لكن يشعر أنه يجب إن يتبع رغبة عنقائه بلانتقام
قلبه لم يتوقف عن النبض بصخب من الخوف و القلق عندما تتسرب إلى رأسه فكرة إن يكون بعيدا عن الالفا خاصتهُ، تنهد بخفوت و تمسك بيد جونغكوك بقوة و نام...
نام تارك الالفا ينظر إليه من الخلف بشرود، هو ليس غبي لكي لا يلاحظ إن رفيقه غريب منذ بضعت
أيام، في كل مرة يشعر إن تايهيونغ ليس بخير يتراجع عن فكرة الذهاب إلى القطعان الحدودية يبقى هناك عددت أيام قليلة من أجل تفحص الوضعدنى منه أكثر يقبل رأسه يغلغل أنفه بين خصلات الرمادية يتنعم برائحة فتاه الحلوة، مع الوقت تزداد هذه الرائحة حلاوتاً يجعله لا يشبع منها، و هو لا يريد ذلك قط..
..
..
.." جرواً ابيض يجري وسط حقل..يجري لي ليلعق وجهي،حين استلقي بحضني من الجنة الجنة قاسية.. ستحرقكم"
عند الفجر و مع تشعشع الشمس في السماء تزيل ستار اليل استيقظ الالفا على ذلك الصوت الرنان تابع إلى فتاهُ...
أنت تقرأ
عيَوٌنِ بيَضآء TK¹⁸
Fantasy""مكتملة" هو الالفا الملك المغضوب عليه.. يهتم مملكته و قطيعه بعد إن يأس بحصولهُ على رفيقه المقدر هو يحتاج النور في ظلمة حياته.. و تايهيونغ هو ذلك النور؟ لكن ماذا إن كأن ذلك النور بعيد عنهُ.. ويقبع هناك مسجون منذ سنين مضت؟ " جرواً ابيض يجري و...