لِمَا كُنْتُ أَنا

238 1 12
                                    

قبل أن تقع في حب من له هيبة
تأكد أن لا يكون الأسد المؤذي

اليوم عاد زوجي العزيز جوان متأخرا، ولن أسئله لما تأخر ،عمي فالكام كان يضغط عليه كثيرا ...

لأنه في آخر فترة لم يخرج من المنزل ،وهذا لم يعجب أباه .

أظن أن جوان عاد متعباً ، فقد أخذ رافي لحضنه وناما سوية ، وهما يبدوان لطيفان وهم معاً ،

حسنا قررت اليوم الإعتناء ببشرتي ولكن عيناي محمرة بشكل ملحوظ .

وفقط لا تحدثوني عن تلك الهالات ، لقد أصبحت تزعجني .

وقبل أن يبدأ جسدي في تلك التأثيرات ، سأذهب لأخذ جرعة السم ، قبل أن اموت ولعلني أيضا أموت .

وككل مرة في نفس الغرفة كثيرة الظلام ، الاي تمتلك ديكور مميز لا تمد للأمل بصلة ، حدثوني عن الأمل ولو بكلمة .

وكالعادة المميتة والمملة ، وككل شخص يريد أداء فروض أرهقته ، ها قد كببت بودرة العذاب تلك وبسرعة إستنشقتها ،وها قد بدأت التذكر .

ما يرهقني في موضوع إدمان وتأثير المخدرات ليس أن نهايتها الهلاك ، أو أن كل حياتي مبعثرة أو مستقبلي سيتبعثر .

ما يرهقني أنها تجبرني على تذكر الماضي ، الذي أتناساه كل ما قدرت على التناسي .

ماضيَ معه ، وليتها تجلب لي الماضي السيء ، إن المخدرات خطرة ، تجعلني أتذكر من أحببت بجنون ،وتذكرني كيف جعلني أحبه ذاك الحد.

لذا أنا إن توقفت سأشكر ربي لأنني لن أجبر على تذكر الشيطان ذاك مرة أخرى .

وأنا الان عندما قد قل معدل تنفسي و زادت ضربات قلبي  ،عندما إرتجف جسدي ولم استطع وصف شعوري بالمتعة ، وأيضا عندما تخدرت وسقطت عيناي .

تذكرته ،
تذكرت ما كان يفعله عندما يراني بهذه الحالة ، تذكرت كيف أنه كان يستمتع ويبتسم ، وأيضا يضحك .

ثم تذكرت ما كان يفعله بعدها ، عندما تخار قواي بسبب الهيروين ، كان ينتظر فقط أن ابقى تحت سيطرته ،

فقط ليعطيني دليلاً أن تلك لم تكن علتهُ الوحيدة ،
بل وأسوء ، رؤيتي خاضعة وضعيفة ومذلولة .

مذلولة و خاضعة وليس فقط في حوجتي لأرضي إدماني ، يريدني خاضعة في السرير ، ليفعل كل ما لا يفعله شخص معافى نفسياً لجسدي .

فالسادية كانت من أهم صفاته القذرة ، وهو أبداً لم يكن يملك غير الصفات القذرة .

وليتني فقط أتذكر هذا الجانب القذر ،

أنا أراه في بداية علاقتنا وهو يغازلني ، يبتسم لي ، يغير علي ، ويحميني .

حماني من الجميع ، ولم أكن أريد الحماية إلا منه .
ليتني لم ألتحق بذاك النادي الغبي ، لينتهى بي الأمر واقعة في حب مالكه الذي قد ملك كل حواسي ولم يمتلكها .

Love or ecstasy(الحب أم النشوة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن