تعود المياه الى مجاريها و تعود صداقة سوهي و جونغكوك لكن سوهي ترى تغيير جونغكوك عليها و الذي يجعلها تحتار قليلا و لكنها لم تعطه اهمية لتفادي التفكير و تساؤلات...
جونغكوك : سوهي هل يمكنك مساعدتي بعض امور الدراسة يوجد أجزاء أنا لا افهمها يمكنك شرحها لي ..
سوهي : طبعا ما هذه الأمور و اي دروس تقصد
جونغكوك : انا لم احظر دفاتري لنذهب الى منزلي يمكننا الدراسة هناك فلمكان هادئ ثم ان أمي تريد رؤيتك ..
سوهي بخجل : اووه حقا حسنا سوف نذهب في المساء بعد انتهاء الدروس ...
في المساء تذهب سوهي مع جونغكوك الى منزله للدراسة كما تواعدا ...
مسافة طريق ليصلو الى المنزل يدخل جونغكوك و تتبعه سوهي ...جونغكوك : أمي أنا جئت لدي ضيفة معي ...صمت و هدوء ...
لابد إنها ذهبت للبقالة ، تفضلي لا تقلقي سوف تأتي قريبا ..سوهي بتوتر : حسنا ...
جونغكوك : لنذهب إلى غرفتي ...تمشي سوهي في رواق المنزل و يتبعها جونغكوك و هي تنظر في الارجاء و تقول : منزلك جميل جونغكوك ...
جونغكوك: شكرا لك انه من صنع والدي لان والدي مهندس
سوهي : اووه حقا هذا رائع
تصل الى غرفة جونغكوك لتدخل اليها بعد ثواني تسمع باب الغرفة يغلق بالمفتاح لتستدير و تجد جونغكوك خلفها
سوهي بخوف و الارتباك : لماذا اغلقت الباب جونغكوك ؟!
جونغكوك بإبتسامة ماكرة يضع يديه على خصره و هو ينظر في الارجاء ...
سوهي : ماذا يجري جونغكوك لما هذه الابتسامة ماذا تفعل ؟!
ينزع جونغكوك نظاراته لتتغير ملامحه و هو يخفض رأسه ليرفعه مع رفع شعره للخلف و فتح ازرار قميصه و نزعه ليظهر الوشم على صدره و كتفيه
سوهي مندهشة و خائفة و مترددة مع دقات قلبها المتسارع و كأنها ترى شخصا أخر و ليس جونغكوك ....
جونغكوك : لماذا هذا الاندهاش عزيزتي الم تري وشما في حياتك ، انت لم تعطيني جوابك هل ستصبحين حبيبتي سوهي ؟!....
يقترب منها بخطوات بطيئة و مخيفة ، سوهي تهز برأسها بنفي و هي تبتعد للخلف لتسقط في سرير ثم يقفز عليها جونغكوك و هو يناظرها بشهوة و يهمس لها بصوت حار مبحوح مثير و هو يمرر أنفه في عنقها و يشم رائحتها
أنت تقرأ
توأم جيون
General Fictionبما انها اول رواية الي على الواتباد انا اتأسف على السرد و الحوار و الأخطاء ... و لكنها رواية رائعة و قصة جميلة مارح تندمو على قرائتها .... بالنسبة للبارتات يعني كل بارت قصير جدا مافي ملل ابدا اختصرت القصة .... اما عن رواية هي سلسلة مدرسية رائعة و...