part 4

181 10 0
                                    


بعد عودة جونغكوك الى ثانوية أصبحت سوهي في حالة أفضل من سابق فهي تشعر بلإطمئنان و راحة معه لان طباع جونغكوك تختلف تماما عن جونغسان هو شخص ذو اخلاق و طيب قلب و مرح و طفولي فهي تفضله اكثر من اي شخص أخر ...
صحيح ان حالة سوهي بخير الان و لكنها لم تنسى ما فعله معها جونغسان و كلامه لها ....
احيانا تتساؤل مع نفسها : ترى ماذا سيحدث عندما يعود ...

تخرج سوهي من ثانوية برفقة غاييل و جونغكوك ...

جونغكوك : يا رفاق بما أنه غدا يوم عطلة لماذا لا نذهب الاستمتاع قليلا ؟!

غاييل بفرح : فكرة جيدة دعونا نستمتع قليلا سوهي ارجوك وافقي ...

سوهي : حسنا ولكن ماذا ستفعل و أين نذهب؟

غاييل : دعونا نجرب شرب سوجو ...

سوهي : ماذا هل جننتي لا يمكننا ذلك المحلات لا يسمحون للقاصرين بشراء السوجو ثم انني لا يمكنني الشرب ...

جونغكوك : تبقى لنا شهور قليلة و نشرب لا تقلقي غاييل دعونا نذهب إلى ملهى الالعاب ونتسلى قليلا لنحظر جيمين ايضا ....

سوهي بقلق : لا يمكن ... أقصد انه برفقة أصدقائه الان ....

استغرب جونغكوك من ردة فعلها لتغير الموضوع : ماذا عن يونغي كيف حال والدته هل تحسنت ؟!

غاييل : نعم هي بخير احسن من ذي قبل لقد جاء والده من سفر مؤخرا و هم مجتمعون كعائلة ...

سوهي : حسنا هذا جيد ...

ذهب الرفاق الى الملهى الالعاب عند وصولهم يتفاجئون بغاييل تركض بفرح و هي تصرخ للدخول لتتبعها سوهي و جونغكوك بضحك سوهي : هاي يا مجنونة انتظري ...

جونغكوك بضحك : ظهرت الطفلة التي بداخلها

غاييل : وااااه لم اتي الى هنا منذ مدة انظرو لتلك الالعاب هذا رائع لنستمتع يا رفاق ...

لعبو عدة العاب و جولات و هم في قمة الفرح و سعادة ابتسامة سوهي المشرقة و عيون جونغكوك الامعة و صوت غاييل العذب يملئ المكان و كأنهم أطفال في الابتدائي ....

توقف جونغكوك فجأة عند لعبة رافعة دمى ليقول: توقفو أريد لعبها انا جيد في إمساك الدمى ...

توقف جونغكوك فجأة عند لعبة رافعة دمى ليقول: توقفو أريد لعبها انا جيد في إمساك الدمى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
توأم جيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن