Part 8

156 7 0
                                    

تأتي الشرطة لأخذ افادة جونغسان ليحكي لهم جونغكوك القصة التي خطط لها هو و سوهي

الشرطة : حسنا سوف نبحث في الامر و نخبرك باي جديد ....

جونغكوك : شكرا لكم و ارجو منكم مساعدة أخي لأخذ هويته ...

بعد مقابلة الشرطة و الاطمئنان على أخيه يذهب جونغكوك الى منزل جونغسان يبحث عن الاغراض والاسلحة و كل ما يتعلق بتلك العصابة ليتوجه اليهم مباشرة ...
يدخل اليهم ليرحبو به ظنا منهم أنه جونغسان فيقول لهم انه جونغكوك اخ جونغسان و يطلب منهم مقابلة الرئيس ليتوجه اليه يدخل مكتبه
ليضع الاغراض و الاسلحة فوق المكتب

جونغكوك : اخي تعرض لحادث خطير ادى الى فقدان ذاكرته هو لا يتذكر شيء و لا يمكن ان تعود له الذاكرة سيبدا بهوية جديدة سوف يترك هذا العمل لقد اخبرت الشرطة أنه تم اختطافه لكني لم أقل انكم انتم من فعلتم ذلك اتركوه و سوف اغطي عليكم......

رئيس المافيا : هكذا اذا اتيت لتهددني....

جونغكوك: انا لا اهددك ، لقد قتلتم ابي و اخذتم اخي و لم نفعل شيء فقط اتركونا بسلام

رئيس المافيا: ما رأيك ان تنضم الينا عوض أخيك ....

جونغكوك: انا لا أريد اتركونا بسلام و الا سوف اخبر الشرطة

رئيس المافيا بضحك : عدنا إلى التهديد يا صغير لن اترككم بسلام انا ادين من والدكم اموال كبيرة تعارض حياتك أنت و اخيك

جونغكوك بتعجب : ماذا !؟ عن اي اموال تتحدث ؟!

رئيس المافيا : ألم يخبركم والدكم بقصته الفاشلة ؟!

جونغكوك مستغرب لكلامه هو لم يفهم شيء

رئيس المافيا : يبدو أنه لم يخبركم حسنا سأخبرك اذا والدك تدين مني لفتح شركة خاصة لكنه فشل في عمله و أدى الى افلاسه و خصارة اموال كبيرة ، هو لم يكن لديه خيار الى العمل معنا و لكن هذا لم يكفي فقررنا اخذ احد إبنائه للعمل هنا ....

انصدم جونغكوك لسماع قصة والده : هل تقول ان ابي لم يكن مجرم من المافيا ، هو كان مضطر للعمل هنا ؟!

رئيس المافيا بإزتهزاء : أظن ذلك ، بخصوص العمل فأنت مضطر لذلك ستعمل و إلا سوف يلحق جونغسان بوالدك و اذا أخبرت الشرطة تأكد بأنك ستموت لديك مهلة أسبوع ....

خرج جونغكوك في حالة من صدمة و هو يبكي و يقول : أبي لم يكن من المافيا ابي كان مضطر لهذا العمل هو ليس شخصا قذر أمي ابي شخص صالح ....

توأم جيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن