Part 5

145 7 0
                                    


فجأة يرن هاتف السيدة بارك لترد على المكالمة ليقول جونغكوك : سوهي إتبعيني إلى الخارج اريد التحدث معك ...

تتبع سوهي جونغكوك إلى الخارج ليقول لها : ماذا حدث في غيابي هل اتى جونغسان الى منزلك ماذا حدث ؟! كل عائلتك تعرفه ؟

سوهي بتوتر تحاول جمع كلماتها : شعرت بالتعب قليلا و لم أذهب إلى الثانوية فقام بزيارتي ليعتذر هذا ما حدث صدقني....

جونغكوك : لا اعتقد انه اعتذر منك انا متأكد أنه هددك ...

سوهي: لا لم يفعل ذلك صدقني جونغكوك ، لقد ندم على فعلته و اتى ليعتذر مني و انا نسيت اخبارك . ..

جونغكوك : انا لا أصدقك سوهي اذا فعل شيء لك انا لن اسامحه ابدا

سوهي تحاول تغيير الموضوع : و لكن متى سيعود ؟

جونغكوك : سوف يعود الشهر المقبل ، إسمعي اخي شخص متعجرف ووقح ربما يخدعك و تظنين أنه انا لانه يجيد تقليد جيدا ...

سوهي : وكيف سأعرف أنه ليس انت

جونغكوك يرفع رأسه ليشير الى الشامة التي في رقبته :

أنظري هنا انا لدي شامة على رقبتي اما جونغسان فلا يملكها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

أنظري هنا انا لدي شامة على رقبتي اما جونغسان فلا يملكها ...

سوهي: حسنا

جونغكوك : انا ساذهب الان اعتذري لوالدتك عوضا عني اخبريها انني ساقوم بزيارتها لاحقا....

ليمسكها من وجنتيها و هو يقول : إسمعي سوهي أخبريني بكل شيء بحدث معك انا لا اريدك أن تخفي عني شيءا ...

سوهي بحزن : سأفعل ذلك

يقبل جونغكوك سوهي على رأسها ليذهب ، تعود الى الداخل لتسألها السيدة بارك عن جونغكوك فتخبرها أنه اعتذر و ذهب و سوف يزورنا في وقت لاحق ، تذهب سوهي إلى غرفتها بتعب تريد النوم لكن تفكيرها بجونغسان منعها من ذلك لتقول :
ماذا سيحدث لي عندما يعود ؟! و ماذا لو علم أنني اواعد جونغكوك ؟!
ربما لا يفعل شيء هو في الاخير اخوه لا يمكنه أن يأذيه و لكن يمكنه ان يأذيني ، بقي شهر على عودته هذا مريح قليلا ...

توأم جيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن