Part 6

144 6 0
                                    


في هذا البارت سنعود للماضي لنعرف قصة التوأمان جيون
.
.
.
.
.
.
تزوجت السيدة هيوران بسيد جيون بعد الوقوع في حب بعضهم البعض ، كان السيد جيون يعمل تاجرا على حسب معرفة زوجته لتحمل السيدة هيوران ، كان خبرا سعيدا جدا لسماع سيد جيون بحمل زوجته سوف يصبح ابا أخيرا بعد مدة من حمل السيدة هيوران تبين انها سترزق بتوأمين و هنا بدأت المشكلة لان السيد جيون ارتبك و تردد عندما سمع انهم توأمين لتشكك زوجته و تسأله عن سبب توتره ؟

السيد جيون : اسمعي حبيبتي أريد أن اخبرك بشيء مهم ...

السيدة جيون : أجل تكلم عزيزي ماالامر هل هناك مشكلة؟

السيد جيون بإرتباك و خوف : انا كذبت عليك بشأن عملي ....

السيدة جيون : ماذا ؟! لماذا مابه عملك اخبرني

السيد جيون: في الحقيقة أنا لا اعمل كتاجر انا......... اعمل مع عصابة منذ فترة ، انا حقا أسف عزيزتي انا أحبك ثم أقسم لك انني تغيرت منذ ان تزوجتك اردت و بشدة التوقف عن هذا العمل لكنني لم استطع الابتعاد عنهم ، سوف اصبح ابا قريبا اعدك انني سوف اترك هذا العمل باي طريقة ، ارجوك لا تغضبي مني و لا تتركيني ...

السيدة جيون في صدمة هي لا تعلم ماذا تقول او تفعل ثم إنها تحب زوجها و هي حامل الان و لا تريد لأبنائنا ان يكبرو بلا أب ...

السيدة جيون : انا حقا لا استوعب ما تقوله انا لا أصدق ان زوجي كذب علي طول هذا الوقت كيف لك ان تكون رجل قذر تعمل مع عصابة هذا جنون

السيد جيون: انا اعترف بذلك صدقيني سوف اتغير لقد اصبحت ابا الان و لا يمكن لأولادي ان يكبرو مع رجل قذر افضل الموت على ذلك

السيدة جيون: هل تعدني بانك سوف تتوقف عن هذا العمل ....

السيد بارك : أعدك عزيزتي لكن هناك أمر يجب ان نفعله فقط لفترة قصيرة ثم سيحل الامر

السيدة جيون : وماهو هذا الامر ؟

السيد جيون : توجد قاعدة في تلك العصابة انهم يأخذون الابن التاني من كل رجل منضم إليها...

السيدة جيون في صدمة و خوف : ماذا ! و هل ستعطيهم ابنك ؟

السيد جيون: لن افعل ذلك مستحيل و على جثتي إسمعي انا أريد أن اسجل ابنا واحدا في الورق و كاننا رزقنا بابن واحد فقط لفترة و بعدها سوف نسافر و نسجل ابننا الثاني و نعيش بحرية و هناء ....

وافقت السيدة جيون بعد عناء و قلق فليس بليد حيلة اذا لم يفعلو هذا فسيأخذو ابنهم

توأم جيون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن