part 8

172 5 0
                                    

عندما انتهيا من نزهتهما في الحديقة دخلا على  القصر و جلسة في غرفة المعيشة حيث بيتر و هان جالسان.
هان: لماذا تأخرتم.
نوران: ليس لكم شأن.
سانا: نعم ليس لكم شأن.
و بدو نوران و سانا بضحك.
هان: ماذا هناك لماذا تضحكون.
بيتر: اظنهم يضحكون عليك.
هان: لماذا؟!
نوران: لا لم نكن نضحك عليك عزيزي.
سانا: نعم لم نكن نضحك عليك هان.
هان: اوه حسنا الان يجب علينا الذهاب هيا يا عزيزتي.
عندما غادرو امسك بيتر بيد سانا و اخذها الى غرفة النوم و اقفل الباب.
بيتر: لماذا تحدثتي معه.
سانا: بيتر  عزيزي انه اخاك فلا مشكلة من التحدث معه.
يغضب بيتر و يكسر كل شيء امامه و قد اصبحت عيناه تتحولان من الون الاسود الى الاحمر وقال.
بيتر: كيف تجرئين على ان تكلميه.
سانا و قد نزلت الدموع من عيناها: بيتر... انا.. لم... اقصد...حقا ان... ان... اغضبك... ب.. ب... بئستفزازي لك.
بيتر: حقا اذا ماذا.....
قبل ان يكمل كلامه رأى سانا تبكي بشدة مثيرة و يدها عليها قطعة من الزجاج المحطم.
بيتر: سانا ماذا حدث... انا اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف اسف.
ذهب بيتر و احضر حقيبة الطوارئ و اخرج الزجاجة من يد ايلا و اخد الضمادات لكي يضمدها وقبل ان يضعها.
بيتر: سانا سأخبرك بشيء.... انتي قد لاحظتي تغير لون عيناي من الاسود الى الاحمر.... الحقيقة انا امتلك قدرة على تغير لون عيناي حسب مشاعري و ايضا املك الحواس ليس كلها  كلها من الاولى الى السابعة فقط.
سانا: بيتر حقا انت تملك الحاسة السابعة انك قادر على قرأة الافكار.
بيتر و هو يضمد يد سانا: نعم.
سانا: واو بيتر لماذا لم تخبرني فاانا زوجتك.
بيتر: اسف حبيبتي.
امسك بيد سانا و امر الحراس بتنضيف الغرفة و خرجو و دخلو السيارة امر بيتر السائق ان يذهب الى مكانه المعتاد هاكذا حكى بيتر للسائق و سانا لم تفهم ماذا يعني بي المكان المعتاد.
سانا: بيتر اين نحن ذاهبون.
بيتر: الى مكان سيعجبك حقا. 
عندها عم الصمت المكان حتى وصلو الى مكان في الغابة يبدو مهجور و اخرج سانا من السيارة و تفاجئت سانا من الحراس الذين ظهرو كانو مسلحين و ملثمين و اصتفو و القو التحية و أتى رجل و قال "انهم في الداخل يا سيدي فقد استعادو وعيهم قبل ايام" سانا لم تفهم من هم الذين استعادو وعيهم قبل ايام كان عقلها مشوش من كثر التفكير
حتى دخلو الى المكان كما توقعت سانا كان المكان مظلم حتى اشعل ضوء على اشخاص مقيدين على الكراسي و مغطين وجوههم.
سانا: من هأولاء...
قبل ان تكمل ادركت انهم.....

يتبع....

قصير كتيرررر البارت.

احبني بجنون كبير. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن