the end

190 14 3
                                    

قبل ان تكمل ادركت انهم   هينا و ساندي و هيرا و لاند و هاري مكبلين و فاقدين وعيهم.
سانا: لماذا لم تحررهم.
بيتر: لماذا احررهم و هم تنمرو على صغيرتي.
سانا: بيتر شكرا لك حقا.
بيتر: لا شكر على واجب حبيبتي.
سانا: ماذا ستفعل بهم.
بيتر: سا اقتلهم امامك.
سانا: لا بيتر انا لا اقدر لا.
اخذ بيتر سانا و اجلسها على كرسي و ذهب الى المكبلين الخائفين الذين يترجون سانا لفك قيودهم لكن كانت سانا تتذكر ايام لما كانو يتنمرو عليها و هي تطلب المساعدة و التوقف منهم.
سانا بغضب: بيتر اعطني المسدس.
بيتر: لماذا هل غيرتي رأيك.
بدون رد اخذت المسدس من يده و قتلتهم جميعا حتى بيتر كان مصدوم من شجاعة سانا زوجته، اغمى عليها من الصدمة مما فعلته حملها بيتر و امر الحراس بأن ينظفو الفوضى وذهب بيتر الى القصر و ذهب بسانا الى الغرفة و وضعها على السرير.

بعد مرور سنتان 2 على الحادثة.
سانا: مايكي تعال هنا  "بصراخ".
مايكي: امي لماذا انتي غاضبة." بلطف".
سانا: حبيبي مايكي اني متعبة حقا تعال هنا.
دخل بيتر الى القصر و رأى سانا متعبة على الاريكة و مايكي يلعب حولها.
بيتر: مالذي يحصل هنا.
مايكي: ابي لقد عدت. "يذهب اليه و يعانقه."
سانا: بيتر لقد عدت اهلا بك خذ ابنك و لا ترني وجهيكما.
بيتر: هل غلبكي مايكي.
سانا: اني اكاد ان تصيبني الجلطة.
مايكي: ابي لنلعب قليلا.
بيتر: مايكي يا بني الساعة الان 12:00 لا احد يلعب الان.
مايكي: ابي اريد اخبارك شيء.
بيتر: ماذا.
مايكي: امي اليوم فقدت الوعي في الصباح اتت الطبيبة فحصتها وقالت انها....
قبل ان يكمل صرخت سانا: مايكي اذهب الى غرفتك و نام.
بيتر: امك ماذا بها اخبرني.
مايكي ينزل من حضن ابيه: انها انها حامل ابي "يقولوها و يذهب الى غرفته".
سانا: اهه منك يا مايكي.
بيتر بصدمة: سانا هل انتي حقا حامل.
سانا: نعم لكن.
قبل ان تكمل ذهب وعانقها و قبلها.
بيتر: و اخيرا سأصبح اب للمرة الثانية ولكن هذه المرة اريد فتاة ليس فتى.
سانا: هاذا بي ارادة ربنا.
بيتر يحمل سانا و يذهب بها الى الغرفة و يضعها على السرير.
بيتر: سانا... بما انك حامل هاذا يعني لن احظا بليلة معك هل هاذا صحيح.
سانا بفرح: نعم ولهاذا انا فرحة.
نظر بيتر الى سانا نضرة حادة و فيها خبث ويقول: لكن انا سألت الطبيبة وقالت لا مشكلة.
ليذهب و يمارس معها.

بعد مرور سنة.

سانا: اهه ما هاذا الوجع.
لتنظر الى بيتر النائم جنبها لتتذكر ماذا فعل بها البارحة عندما رأها تكلم رجل غيره.
سانا: بيتر استي.....

قبل ان تكمل تذهب مسرعة الى الحمام و استفرغ، بعد عدة دقائق... قررت ان تفحص فحص حمل وتخرج الشريحة وبعد انتهائها تستحم و ترتدي روب الاستحمام و ترى الشريحة لترى انها حامل لتخرج و ترتظي ملابسها وتذهب وتفحص في المشفى و تكون حامل لتعود للبيت وترى بيتر غاضب و جالس على الاريكة و جنبه مايكي و لونا" ابنتها "وهم متوترين.
بيتر: اين كنتي" بصراخ".
سانا: كنت في المشفى.
بيتر: وماذا تفعلي في المشفى.
لتذهب اليه سانا و تجلس على رجلاه و تقول: بيتر انا حامل.
لينصدم بيتر و يقبل سانا.
بيتر: حقا انا لا اصدق.
ليحملها و يدور بها لشدة الفرحة.

بعد مرور 9 اشهر انجبت سانا توئم ولد و بنت و ققرت تسميهم هان على اسم اخ بيتر و نوران على اسم زوجته و كبرو و اصبح عمر مايكي 4 سنين و لونا 3 سنين و التوئم 2 سنين.

دخل بيتر القصر على سانا و اولادها الذين بحضنها  و هم يحضرون فلم رعب لتصرخ سانا من منضر الوحش في الفلم و تحضن اولادها و تطفئ التلفاز و تنظر للواقف ينضر لها بي اشتياق.
سانا: بيتر متى جئت.
ليذهب الاولاد و يحضنون اباهم و يقبلوه على خده و يذهبو الى سانا و يقبلوها على خدها و يذهبو لنوم.
بيتر: سانا "يذهب اليها و يحملها" لقد اشتقت اليك اريدك اليلة بشدة.
سانا: بيتر يجب ان ترتاح يا حبيبي.
بيتر: لا فا انا خبئت طاقة لهاذه اليلة.
ويذهب بها الى الغرفة و يمارس معها... عند انتهائهم.

بيتر: سانا انا احبك يا حلوتي.
سانا: و انا ايضا يا حبيبي المجنون.
ونامو بي هناء و بلنسبة لي هان و نورهان فقد جابو توئم بنت و ولد و سموهم هينا و لانت وسافرو الى امريكا و عاشو حيا سعيدة اما بيتر و سانا ايضا هم في الاخر ترك بيتر المافيا و العصابات من اجل عائلته و سانا اصبحت تساعد بيتر في اعماله و عاشو حياة سعيدة. ♡

the end

خلصنا و اخيرا اعطوني رأيكم بي الرواية.

احبني بجنون كبير. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن