سونقمين سئم من تصرفات زوجه المهمل
هو فقط يعود ليجده ممددا بعشوائيه على الاريكه و المنزل مبعثر كأنه لم يرتبه بحياته ...عاد سونقمين من العمل ليجد المنزل تحول لمكب نفايات ليزفر و يضع حاجاته على طاولة غرفة المعيشه و يقف امام هيونجين ..
" لما لا تساعدني قليلا هيون انا حقا متعب من التنضيف كل يوم بسبب اهمالك !! "
" حسنا حسنا "اجابه دون مبالاه و هو يركز بالتلفاز و صرخ بغضب يشتم اللاعب لانه اضاع هدفا
سونقمين وجد نفسه يقف هناك كالمزهريه الشفافه كالعاده لذلك زفر بغضب و امسك جهاز التحكم يغلق التلفاز قبل ان يقسمه لجزئين و يرميه على زوجه .." يا لما فعلت ذلك هل جننت !! "
" على الاقل ساعدني بابقاء المكان مرتبا ، لا اعلم ما الذي تفعله حقا لتقلب المكان رأسا على عقب كل يوم هكذا "صرخ عليه و باشر التنضيف و هيونجين وقف قليلا و عاد لفتح التلفاز يعود للمشاهده دون اهتمام للاخر الذي يفور دمه غضبا الان كالعاده...
" انا حقا لا افهم ، اعني هو لم يكن هكذا في البدايه لقد كان يساعد دون ان اطلب منه و الان فقط تحول لكيس بطاطا مزعج و لا يتحرك من مكانه "
تذمر سونقمين بعبوس هو حقا مل من تصرفاته
" انتما حقا بحاجة لتتكلما بهدوء و تتفاهمان "
" انت محظوظ تشانقبين ، هيونجين ليس مثل زوجك عندما اريد ان اتحدث معه اشعر و كانني اتحدث الى حائط هو ليس مثل تشان هيونغ لقد جربت ذلك كثيرا و كدت اصاب بسكتة قلبيه بسبب تجاهله لي لو كان حجرا لشعر بي "هان و تشانقبين صديقاه و زميلاه بالعمل تنهدا باسى على صديقهما ..
" تجاهله مثلما يفعل تماما "
الثلاثي نضروا للوافد الجديد و لم يكن غير صديقهم دينو الذي انضم لهم بابتسامه